كارميلا تعلن خطوبتها من مذيع WWE كوري جريفز | المصارع

كارميلا تعلن خطوبتها من مذيع WWE كوري جريفز

كارميلا تعلن خطوبتها من مذيع WWE كوري جريفز
كارميلا وكوري جريفز
أعلنت نجمة WWE كارميلا عبر حسابها على تويتر عن خطوبتها من مذيع WWE كوري جريفز في اليوم الذي يوافق عيد ميلادها الرابع والثلاثين.

وأكدت كارميلا الخبر على تويتر مساء السبت بنشرها صورة لخاتم خطوبتها وكتبت معلقة: "أفضل عيد ميلاد على الإطلاق".

في المقابل شارك جريفز خبر الخطوبة على انستقرام قائلا: "عيد ميلاد سعيد لملكتي. صخرتي. عقلي. جنوني. أعز أصدقائي. لا يوجد أي شخص آخر في العالم أفضل قضاء رحلة الحياة معه أكثر من كارميلا. أنا أحبك كارميلا"

بدأت علاقة المواعدة بين كارميلا وكوري جريفز قبل عامين حينها كان جريفز ما يزال متزوجا من "آمي بولينسكي" والتي اتهمته بالخيانة مع كارميلا.

وكانت زوجة كوري جريفز السابقة "آمي بولينسكي" قد نشرت ادعاءات بخصوص خيانة كوري لها مع إحدى أهم نجمات WWE كارميلا.

وكتبت "آمي بولينسكي" قبل أن تحذف المنشور: "ربما يكون هذا أقل من مستوايا، ولكنني مجروحة وحزينة. لقد أمضيت 11 عامًا في مساندة رجل ليحقق أحلامه فقط ليغدر بي."

وأضافت: "لقد مررت معه بمحاولات انتحار وإدمان للكحول بالإضافة إلى الكثير من الأشياء وبقيت إلى جواره. لأتفاجأ أنه كان ينام مع إحدى المصارعات التي تعتبرها ابنتي مثلا أعلى طوال هذا الوقت. كارميلا وكوري جريفز أتمنى أن تكونا سعداء، حقًا أتمنى ذلك"

آنذاك هدد كوري بمقاضاة "آمي بولينسكي" بسبب ادعاءاتها لكنه تراجع ومضى فقط في إجراءات الطلاق بينما أنكرت كارميلا علاقتها المزعومة مع كوري جريفز وقالت إنها ليست "مخربة بيوت".