فينس مكمان يطيح بصهره تربل اتش | المصارع

فينس مكمان يطيح بصهره تربل اتش

فينس مكمان يطيح بصهره تربل اتش
فينس مكمان تربل اتش
لقد تمت الإطاحة بتربل اتش من إدارة NXT ونحن على أبواب إدارة جديدة يقودها فينس مكمان وبروس بريتشارد.

كشف الصحفي براين ألفاريز من Wrestling Observer أن القيادة في NXT ستتغير عندما يعودون إلى العروض المباشرة حيث ستكون NXT تحت القيادة الإبداعية لفينس مكمان وبروس بريتشارد.

وأضاف ألفاريز أنه سيتم تجديد علامة NXT في غضون أسابيع قليلة وسيبدأ العرض في التركيز على المصارعين في العشرينات من العمر وبناء مواهبهم بدلاً من المصارعين المستقلين.

وظهرت أولى بوادر هذا التغيير في استبدال شعار NXT باللون الأصفر والأسود إلى شعار جديد متناثر الألوان.

من جهة أخرى فقد تفاعلت جماهير المصارعة مع هذا الخبر وعبروا عن غضبهم وآسفهم بعد تسلم فينس وبروس إدارة NXT حيث انتشر هاشتاج "RIP NXT" أو "فلترقد NXT بسلام" والذي أصبح تريند في تويتر.


حيث يرى الكثير من مشجعي NXT بأن نظرة تربل اتش للمواهب تختلف عن نظرة فينس مكمان وهذا ما يثير مخاوف بشأن تحويل NXT إلى عرض رو جديد.

ومن المنتظر أن يزور فينس مركز NXT للتدريبات ويبدأ في اختيار من سيبقى ومن سيرحل! وهذا يعني أن جميع المصارعين هناك معرضون لخطر الطرد بما فيهم توماسو تشامبا أو حتى والتر كل شيء ممكن مع فينس!

سيتذكر الجميع أن تربل اتش ساهم بقوة في جعل NXT مكانا لبروز المواهب وصعودهم للعروض الرئيسية ولن ينسى الجميع الحماس والمباريات القوية واللحظات الأسطورية التي شهدناها في عروض تيك اوفر.

من كان ليصدق أننا سنرى سيث رولينز ورومان رينز وشارلوت فلير وساشا بانكس وبيكي لينش وبيانكا بلير والعديد من المواهب يتألقون في WWE ويصبحون أبطالا لولا ظهورهم الأول في NXT.

"فلترقد NXT بسلام".