رومان رينز يتفاعل مع فوز بيج إي ببطولة WWE | المصارع

رومان رينز يتفاعل مع فوز بيج إي ببطولة WWE

رومان رينز يتفاعل مع فوز بيج إي ببطولة WWE
رومان رينز وبطل WWE الجديد بيج إي
شهد عرض الرو الاخير لهذا الأسبوع فوز النجم بيج إي ببطولة WWE لأول مرة في تاريخه بعد صرفه حقيبة موني ان ذا بانك على البطل السابق بوبي لاشلي.

لعدة أسابيع ألمح نجم "نيو داي" أنه سيصرف الحقيبة على بطل اليونيفرسال رومان رينز في سماك داون وذلك من خلال تذكير بول هيمان بإمكانية صرف العقد على رومان في أي وقت.

إلى أن تفاجأنا بظهوره في عرض الرو محذرا راندي اورتن وبوبي لاشلي من أنه سيصرف العقد وهو الأمر الذي فعله بيج إي معلنا نهاية حقبة "ذا أول مايتي" وبداية حقبته كبطل جديد ل WWE.

وقد تفاعل العديد من نجوم المصارعة مع فوز بيج إي ببطولة WWE وكان من أبرز المتفاعلين بطل اليونيفرسال رومان رينز والذي غرد بكلمتين على تويتر قائلا:

"قرار ذكي".


هل يقصد رومان رينز أن بيج إي اتخذ قرارًا ذكيًا من خلال صرف الحقيبة على بوبي لاشلي؟ أم أنه كان يهنئ WWE على الاختيار الذكي بتسليم اللقب إلى بيج إي؟

في كلتا الحالتين يبدو أن زعيم القبيلة كان سعيدًا بما حدث في عرض الرو لأنه على الأقل قد تخلص من مشكلة بيج إي للتفرغ والتركيز أكثر على فين بالور والوحش بروك ليسنر.

الكثير من جماهير المصارعة تتكهن بأن فوز بيج إي ببطولة WWE قد يفتح الفرصة لفوز كوفي واكزافيير وودز بألقاب الزوجي ما قد يذهب بنا إلى نزال حارق في سيرفايفر سيرس بين ثلاثي "النيو داي" وعائلة "البلودلاين" بقيادة رومان رينز.