مارك هنري يكشف سبب رحيله عن WWE | المصارع

مارك هنري يكشف سبب رحيله عن WWE

مارك هنري يكشف سبب رحيله عن WWE
المصارع مارك هنري
في حديثه إلى بودكاست "Talk Is Jericho" شارك مارك هنري ما شعر به عندما أنهى مسيرته التي استمرت 25 عامًا في WWE للانضمام إلى AEW في وقت سابق من هذا العام.

وعبر مارك هنري عن مدى تفاجئه مثل أي شخص آخر عندما قرر مغادرة WWE لأنه كان يعتقد أنه سيبقى معهم للأبد.

إليكم تصريحات مارك هنري:


"عندما تقاعدت من المصارعة اعتقدت أنني سأكون موظفًا في WWE. في مرحلة ما كنت سأكون شخصًا له تأثير على الشركة كنت أريد أن أصبح مديرًا تنفيذيًا."

"أعرف ما يكفي عن هذا المجال وكل جانب من جوانبه وكان هناك أشخاص يعملون في الوظائف وتطوير المواهب وأشخاص يعملون في إدارة العلاقات داخل الشركة كنت أعرف العمل بشكل أفضل منهم وكانت لدي طريقة في تدبير العلاقات."

"كان هذا هو الشيء الأول الذي تمكنت من تحقيقه في حياتي أكثر من أي شيء آخر هو أنني أقوم بتعزيز العلاقات الجيدة مع الناس، ويدرك الناس أنني لست مخطئًا وأنني سأقوم بأشياء مدروسة جيدًا وهذا سيفيد المواهب لأن هذا هو مكان قلبي."

"أريد أن يتمتع المواهب بالخبرات لكن WWE لم يكونوا في مكان أرادوا فيه توظيفي لقد قدمت مقترحات وكتبت سيناريوهات وأمضيت شهورًا في وضع خطط لمدة عامين للأحداث."

"وماذا يمكنني أن أفعل أكثر من ذلك؟ كان علي فقط أن أتصل وأقول مرحبًا يا سيدي سأبدأ في البحث عن عمل لأنني أعرف ما يمكنني القيام به بشكل جيد ولا أحد هنا في WWE يقدر مجهودي وعملي"

"ويأتيني الرد بكلمة "لا" الغريب أنها لم تأتي من فينس مكمان ولم تأتي من براد بلوم بل جاءت من جوني (جون لورينيتيس) الذي كان مجرد موظف والذي ليس من حقه أن يقول لي لا."

"لهذا إذا تم تفويض القرارات لشخص ليس من وظيفته أن يخبرني بما أفعله وما لا أفعله فهذا يعني أن الأمر قد انتهى وعليك أن تعرف متى يتم إغلاق الباب؟"

وعن رحيله عن WWE قال مارك هنري:


"شعرت كأنه طلاق مع WWE كان الأمر مؤلمآ بالنسبة لي أنا أحب الناس هناك.. لكن إذا لم أتمكن من العمل فالوضع صعب ولدي طفلان يذهبان إلى مدرسة خاصة يكلفونني الكثير من المال"

"أبلغ من العمر 50 عامًا ولا يمكنني الحصول على المعاش التقاعدي المحمي من الضرائب حتى أبلغ من العمر 53 عامًا لا بد لي من العمل حتى أبلغ من العمر 53 عامًا على الأقل قبل أن أحصل على أموالي."

ظهر مارك هنري لأول مرة في AEW في عرض "Double or Nothing" في مايو الماضي ثم انضم إلى طاولة التعليق لعرض AEW الجديد "رامبيج".

قبل ظهوره الأول في AEW عمل "أقوى رجل في العالم" في WWE بدءًا من عام 1996 ومن أقوى إنجازاته الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل عام 2011 وأيضا دخوله لقاعة المشاهير عام 2018.