عودة سي ام بانك 2021 في عرض AEW رامبيج الاخير | المصارع

عودة سي ام بانك 2021 في عرض AEW رامبيج الاخير

عودة سي ام بانك 2021 في عرض AEW رامبيج الاخير
عودة سي ام بانك 2021 في عرض AEW رامبيج الاخير
وأخيرا عودة سي ام بانك 2021 تتحقق بعدما سجل معشوق شيكاغو عودته للمصارعة الحرة من خلال ظهوره في عرض AEW رامبيج الاخير.

إذن سجل سي ام بانك انطلاقته التاريخية في عرض AEW Rampage بافتتاحه للعرض بقوة عندما دقت موسيقى "Cult of Personality" في أرجاء صالة يونايتد سنتر بشيكاغو وسط تفاعل أسطوري من الجمهور.


وتقدم سي ام بانك إلى الحلبة ببطئ وفي طريقه عانق بعض الجماهير بل حتى أنه قفز عندهم كما أن بعض المشجعين ذرفوا الدموع فرحا بعودته.

وعند وصوله للحلبة أخبر بانك جمهور شيكاغو أنهم يعرفون بالتأكيد كيف يجعلون الرجل يشعر وكأنه بريت بيكر في بيتسبرغ.


وعبر سي ام بانك عن فرحته بالعودة للمصارعة بالقول إنه لم يخطط لما سيقوله للجمهور في عرض AEW رامبيج لأنه لا يعرف ماذا سيقول وكيف سيشعر وتساقطت دموعه بينما صدحت القاعة بهتافات "سي ام بانك" الصاخبة.

وقال سي ام بانك إن أهم شيء يمكن أن يقوله للجمهور في هذه الليلة هو أنه إذا كانت أي من قراراته الشخصية في الحياة أو حياته المهنية تجعل الناس يشعرون بالإحباط فهو يتفهم ذلك.

وأوضح أنه يتفهم شعور الجمهور مشيرا إلى أنه لن يحصل أبدًا على الصحة الجسدية أو العقلية أو الروحية أو العاطفية لو بقي في نفس المكان الذي مرض فيه في المقام الأول (يقصد WWE).

وتابع سي ام بانك قائلأ إنه لمدة 7 سنوات كان دائماً يسمع هتاف الجمهور باسمه وهو غائب، لذلك فهو عاد ولديه كل الوقت للظهور يوم الأربعاء، الجمعة، السبت أو الأحد وسيبقى في AEW ولن يذهب إلى أي مكان.

وأضاف بانك أن لديه قصة يريد قولها للجمهور حيث قال إنه في الحقيقة ترك مصارعة المحترفين عندما غادر بدموعه من اتحاد (ROH) Ring of Honor عام 2005.

وأضاف أنه عاد للمصارعة بتاريخ 20 أغسطس 2021 هنا في AEW عاد بنفس الدموع وبنفس الشغف وذلك من أجله ومن أجل الجماهير.

وقال سي ام بانك إن هناك الكثير من الحسابات القديمة التي يجب تسويتها في غرفة خلع الملابس والكثير من المواهب الشابة هناك والتي تمنى لو كان محاطًا بها منذ 10 سنوات.

وذكر بانك اسم داربي ألين وقال إن داربي هو هدفه الأول وتحداه في مباراة في عرض "All Out" في سبتمبر القادم.

وختم سي ام بانك حديثه بالقول:


"داربي ألين أنت الأول في القائمة سأساعدك لأنك متهور وتحب الخطر، لا يوجد شيء يمكنك فعله أكثر خطورة من مصارعة سي إم بانك في شيكاغو."

"سأراك يا داربي وسأرى ستينغ وسأراكم جميعًا في الخامس من سبتمبر في عرض "All Out" لقد عدت".