لماذا تم تسريح براي وايت من WWE؟ وكيف تفاعلت أليكسا بليس مع خبر تسريحه؟ | المصارع

لماذا تم تسريح براي وايت من WWE؟ وكيف تفاعلت أليكسا بليس مع خبر تسريحه؟

لماذا تم تسريح براي وايت من WWE؟ وكيف تفاعلت أليكسا بليس مع خبر تسريحه؟
المصارع ذا فيند براي وايت
تفاجأت جماهير المصارعة أمس السبت بخبر تسريح المصارع براي وايت من WWE لقد كانت صدمة كبيرة ونهاية غير متوقعة لرحلة وايت مع الإتحاد، فما السبب الرئيسي وراء قرار تسريحه؟



أفادت Fightful Select أن المدير التنفيذي للمواهب في WWE جون لورينايتس أجرى مكالمة هاتفية مع براي وايت أمس السبت وأبلغه أنه تم التخلي عنه من الشركة بسبب "تخفيض الميزانية".

وقد فوجئ الكثيرون داخل الشركة بأنه تم التخلي عن براي وايت لأسباب تتعلق بتخفيض الميزانية، مشيرين إلى أن حركة بيع منتجات وايت كانت ناجحة خلال السنوات الأخيرة.

هل "تخفيض الميزانية" هو السبب الوحيد في تسريح براي وايت من WWE؟


وفقا للصحفي سين روس فإن هناك أسباب أخرى وراء تسريح براي وايت تتعلق بما أسماه "خيبة أمل إبداعية".

وأوضح الصحفي روس أن براي وايت كان محبطا من الأفكار اﻹبداعية المقدمة له من كتاب WWE وكان صريحًا بشأن رفض الأفكار التي لا تعجبه.

من جهته ذكر الصحفي ديف ميلتزر أنه كان من المقرر عودة براي وايت إلى عروض WWE في أغسطس لكن كل شيء انتهى بإعلان خبر تسريحه.



ظل براي وايت غائبا عن عروض WWE لمدة 4 أشهر، آخر ظهور له كان في راسلمينيا 37 عندما خسر نزاله أمام راندي اورتن ثم عاود الظهور في الرو بعد راسلمينيا لتقديم فقرة "Firefly Fun House".

وتفاعل العديد من المصارعين مع خبر تسريح براي وايت من WWE، حيث علقت شريكته السابقة أليكسا بليس عبر تويتر قائلة:

"أنا حقًا عاجزة عن الكلام، شكرًا جزيلاً براي وايت على كل ما فعلته لهذه الشركة. كان العمل معك هو أكثر شيء استمتعت به، موهبة رائعة ومن أكثر الاشخاص طيبة، أنا مصدومه حقاً"

وعلق ميك فولي قائلا: "مع فسخ عقد براي وايت، فقدت WWE رؤية حقيقية وعبقريًا مبدعًا وأحد أكثر صانعي فوضى المصارعة على الإطلاق. آمل أن يجد براي السعادة ويعيد تكوين نفسه مرة أخرى في المصارعة وفي الحياة أو كليهما."

كما نشر برون سترومان الذي تم تسريحه من قبل WWE في وقت سابق من هذا العام، نشر صورة تجمعه مع براي وكتب معلقا: "أخي أنا في انتظارك !!"