موعد باكلاش 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | المصارع

موعد باكلاش 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد باكلاش 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
متابعي عروض المصارعة الحرة في كل مكان أنتم على موعد مع عرض راسلمينيا باكلاش 2021 WrestleMania Backlash ستشاهدون مواجهات قوية عنوانها الأبرز "الرد بعد ريسلمانيا 37" من يستطيع التصدي لضربات "باكلاش" الموجعة؟ دعونا نتعرف على تفاصيل العرض ومبارياته.
 


موعد راسلمينيا باكلاش WWE WrestleMania Backlash 2021: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


مباريات باكلاش 2021 المؤكدة


- بطولة WWE نزال ثلاثي: بوبي لاشلي (البطل) ضد درو ماكنتاير ضد برون سترومان.


رغم فشله في انتزاع اللقب من لاشلي في راسلمينيا 37 استطاع درو ماكنتاير اقتناص فرصة جديدة على اللقب بعد فوزه في نزال ثلاثي ضد برون سترومان وراندي أورتن في "حلقة عرض الرو الاخير 12 أبريل" ليكون المنافس الأول الذي يتحدى بوبي لاشلي في مباراة العودة في Backlash.



وبعد أسبوعين فقط دخل طرف آخر في معادلة اللقب حيث نظم الإداري آدم بيرس مباراة بين سترومان وماكنتاير مع إضافة الشرط، إذا فاز برون فسيتم إضافته إلى مباراة بطولة WWE في باكلاش وهو ما حصل فعلا إذ حقق الوحش بين الرجال الفوز بمساعدة صغيرة من ثنائي الريتربيوشن T-Bar و Mace.

شاهد الآن: عرض باكلاش 2021 مترجم كامل

الآن أصبحت مباراة بطولة WWE ثلاثية وهذا يعني أن الإحتمالات متباينة، فمن حيث القوة يتفوق لاشلي وسترومان بامتياز طفيف على ماكنتاير، ومن حيث السرعة فالمحارب الإسكتلندي يمكنه خطف الفوز في أي لحظة بضربة "كلايمور كيك" أما من حيث التحالفات فالجميع متفقون على مقولة "كل شخص هو حليف لنفسه."

- مباراة حطابين من نوع Lumberjack (حلبة محاطة بالمصارعين): ذا ميز ضد داميان بريست.


- بطولة سماك داون للسيدات: بيانكا بلير (البطلة) ضد بايلي.


تتطلع بايلي بصفتها بطلة SmackDown النسائية الأطول احتفاظا باللقب في التاريخ إلى استعادة شيء ما عزيز على قلبها كانت قد خسرته أمام ساشا بانكس العام الماضي في عرض "هيل ان اسيل."



من جهتها تعيش ال EST بيانكا بلير أجمل لحظات حياتها وهي التي فازت بمباراة الرويال رامبل النسائية لهذا العام ثم فازت بلقب سماك داون على حساب الزعيمة ساشا بانكس في عرض الأحلام "ريسلمانيا 37".

لكن لا بد أن نذكر أن بيانكا لم تكن لتصل إلى هذا المجد لولا تخطيها لبايلي في عداوة قوية بينهما آواخر العام الماضي وكلنا يتذكر كيف فازت بيانكا على بايلي في تحدي "الحواجز" في سماك داون.



من المؤكد أن "الرول مودل" بايلي ستكون متحمسًة لتذكير الجميع بمدى قوتها، لقد رأينا كيف تراجعت إلى الصف الخلفي عندما لمع نجم ساشا وبيانكا، لكن الآن تغيرت الظروف فالزعيمة غائبة منذ راسلمينيا والساحة خالية أمام بايلي لتستعيد لقبها الضائع من الجوهرة السمراء بيانكا بلير.

- بطولة الرو للسيدات نزال ثلاثي: ريا ريبلي (البطلة) ضد شارلوت فلير ضد اسكا.


- بطولة اليونيفرسال العالمية: رومان رينز (البطل) ضد سيزارو.


يتطلع النجم السويسري لتحقيق أول بطولة عالم له في WWE، صحيح أنه فاز سابقا ببطولة الولايات المتحدة وألقاب الزوجي لكن مصارعا بحجم وصلابة وأداء سيزارو كان من المفترض أن تضعه الشركة في صورة الألقاب الكبيرة منذ سنوات لكن للآسف كان هناك شيء ما يؤخر سيزارو عن التقدم للأمام!


 من جهته فإن زعيم القبيلة رومان رينز يعلم أن النجم السويسري أصبح أكثر خطورة من أي وقت مضى خصوصا بعد فوزه الكبير على سيث رولينز في راسلمينيا 37، فهذا الفوز شحن بطموح وحلم سيزارو إلى مستوى آخر، فبدأ يرى الجائزة الكبرى تقترب منه "بطولة اليونيفرسال". فهل يستطيع تحقيق اللقب؟ أم أن حلمه سيتلاشى بمجرد تلقيه ضربة "سوبرمان بانش" من رأس الطاولة.

- بطولة سماك داون الزوجي: دولف زيجلر وروبرت روود (الأبطال) ضد فريق ري ميستريو وابنه دومينيك.


زوارنا الكرام سنوافيكم بباقي المباريات فور إعلانها رسميا من WWE في الأيام القليلة المقبلة كونوا في الموعد مع جميع التحديثات على موقع المصارع.



مكان وتوقيت عرض باكلاش 2021


تقام أحداث ومباريات باكلاش مباشرة من صالة Yuengling Center في تامبا، فلوريدا بحضور الجمهور عبر تقنية المشاهدة التفاعلية من شاشات ThunderDome.

وينطلق العرض الرئيسي يومه الأحد 16 مايو في تمام الساعة 07 مساءا حسب التوقيت الشرقي للولايات المتحدة.

- الاثنين 17 مايو (في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت غرينيتش - 02 فجرا بتوقيت القاهرة و 03 فجرا بتوقيت السعودية).

القنوات الناقلة لعرض باكلاش 2021


- شبكة WWE Network بنظام الدفع مقابل المشاهدة ppv (يمكنك الإشتراك من هنا) + شبكة Peacock (داخل الولايات المتحدة فقط).



- شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.

- كما يمكنكم مشاهدة راسلمينيا باكلاش 2021 على الانترنت عبر البث الحي والمباشر على موقع watchwrestling لحظات قبل انطلاق العرض أو يمكنكم مشاهدة العرض كاملا على موقع المصارع مباشرة بعد انتهائه بنصف ساعة.

هناك تعليق واحد: