نيكي بيلا تكشف سبب انفصالها عن جون سينا قبل أيام من زفافهما! | المصارع

نيكي بيلا تكشف سبب انفصالها عن جون سينا قبل أيام من زفافهما!

سبب انفصال جون سينا و نيكي بيلا
جون سينا نيكي بيلا
تواعد نجما المصارعة جون سينا ونيكي بيلا لما يقرب من 6 سنوات من الحب لكن وقبل شهر واحد من زفافهما والذي كان من المقرر عقده في مايو 2018 أعلن سينا ونيكي انفصالهما بشكل مفاجئ ومحزن.



في حديثها إلى بودكاست "Lisa Vanderpump" كشفت نجمة WWE السابقة نيكي بيلا (ستيفاني نيكول غارسيا-كولس عارضة أزياء أمريكية ومصارِعة محترفة، 36 عاما) عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن خطيبها السابق جون سينا (جون فيليكس أنتوني سينا، 43 عاما مصارع محترف وممثل أمريكي).

وقالت نيكي بيلا: "أردت حقًا أن أكون أماً لكنه لا يريد أن يكون أبًا. قال لي سأعطيك طفلاً لكنني كنت أعلم في أعماق قلبه أنه لا يريد طفلا."

وأضافت: "لقد كنت خائفة للغاية أن تمر سنوات من علاقتنا ويعترف لي بندمه واستيائه لأنني جعلت منه أباً"

كما كشفت نيكي بيلا في مذكراتها الجديدة بعنوان "Incomparable" أنها اضطرت إلى قمع رغباتها بأعمق ما تستطيع وتوقفت عن طرح فكرة الإنجاب على جون سينا لأنها لا تريد أن تخسره.



وقالت Nikki Bella: "لقد أوضح لي أن الزواج والاطفال ليسوا ضمن قائمة اهتماماته فقمت بكتم رغبتي في هذا الموضوع بأعمق ما أستطيع وتظاهرت كل الوقت وكأني غير غاضبة من موقف سينا من الأطفال لأنني كنت خائفة من خسارته."

لكن لماذا لا يريد جون سينا إنجاب طفل من نيكي بيلا؟


في أحد مقابلاته الاعلامية عام 2016، أوضح John Cena السبب وراء عدم رغبته في إنجاب الأطفال.

وقال سينا: "أعلم أنني لا أستطيع تحمل تربية طفل.. ومجرد أن الجميع سعداء بالأطفال لا يعني أن هذه هي الطريقة التي يجب أن أعيش بها أنا لا أريد أطفالًا، لا أريد الزواج."



لم يتعمق سينا في توضيح مسألة رفضه انجاب طفل لكن نيكي بيلا قربت الفكرة للمتابعين عندما صرحت أنها لن تكون الطرف الذي سيضحي بمسيرته المهنية في علاقتها مع جون سينا، موضحة أن سينا هو نجم هوليوود كبير وهي أيضا تريد أن تكون رائدة أعمال وتريد حريتها.

وهذا يعني أن جون سينا ونيكي بيلا لا يريدان تحمل مسؤولية تربية الطفل، ربما لأن وقتهما لا يسمح بالعناية به وتغيير حفاظاته وتبديل الحليب.

وإذا كان جون سينا لا يرى مانعا في البقاء مع نيكي بيلا ل 5 سنوات أخرى من دون طفل، فالأخيرة لا تستطيع البقاء دون طفل بل تريد أن تكون أما مثل شقيقتها بري بيلا زوجة دانيال براين. فهل وصل إحساس نيكي إلى سينا؟ وهل تخلى عن أنانيته؟

نعم وصله الإحساس لكنه وصل متأخرا ومترددا فقبل أيام من زفافهما أخبر جون سينا خطيبته نيكي أنه سيعيد النظر في موقفه بشأن إنجاب الأطفال إلا أن نيكي لم ترغب في إجباره أن يكون أبًا حتى لا يشعر عليها بالشفقة وهذا الشد والجذب بين الطرفين هو ما أدى إلى نهاية كل شيء بينهما.



جون سينا وزوجته الجديدة، نيكي بيلا وزوجها الجديد


بدأ جون سينا حياته العاطفية الجديدة بمواعدته للمهندسة الكندية ومبرمجة التطبيقات شاي شريتزاده وأعلنا زواجهما أواخر عام 2020.

جون سينا وزوجته واولاده، شاي شريتزاده

أما نيكي بيلا فهي مخطوبة حاليا من مدرب الرقص الروسي أرتيم تشيجفينتسيف ورزقت بطفل منه اسمه ماتيو ملامحه تشبه ملامح جون سينا!

نيكي بيلا وجون سينا

اقرأ أيضا: نيكي بيلا تكشف أن جون سينا اتصل بها بعد ولادة طفلها

وعلى الرغم من انفصالهما قالت نيكي بيلا إنها ستظل تحب جون سينا ووصفته بأنه "رجل رائع" كما كشفت في أحد تصريحاتها أن الغيرة ستقتلها في حالة مشاهدته مع امرأة أخرى رغم دخولها في علاقة جديدة مع الراقص الروسي أرتيم تشيجفينتسيف.