بعد تصويت الجمهور على تقاعده من المصارعة رايباك يجن جنونه ويتساءل: لماذا لا نأكل البشر الآخرين؟ | المصارع

بعد تصويت الجمهور على تقاعده من المصارعة رايباك يجن جنونه ويتساءل: لماذا لا نأكل البشر الآخرين؟

المصارع رايباك Ryback المصارعة
رايباك Ryback
يمر نجم WWE السابق رايباك (Ryback) من فترة عصيبة خلال الأسابيع الاخيرة، فقد سأل جمهور WWE ومتابعيه في استطلاع رأي على حسابه تويتر هل يريدونه أن يعود للمصارعة أم يتقاعد فجاءت النتائج مدوية عندما صوتوا لتقاعده.
 


هذه النتائج لم تعجب رايباك وأصابته بالإحراج وقال إن المصوتين على تقاعده هم مجموعة من "الأصوات الإحتيالية المزورة" وقام بحظرهم من حسابه، ثم نشر استطلاع رأي للمرة الثانية والمفاجأة السارة أنهم صوتوا مجددا على تقاعده.

لكن رايباك لم يستسلم وطلب من الجمهور للمرة الثالثة أن يكونوا حريصين على اختيار عودته إلى WWE أو AEW أو NXT أو أي اتحاد آخر ولكن أغلبية المصوتين أصروا على تقاعد رايباك من حلبات المصارعة.

اقرأ ايضا: رايباك عن فينس مكمان: سمعت أن صحته ليست جيدة هذه الأيام وآمل أن يتعافى حتى يتمكن من مشاهدتي وأنا أبرحه ضربا

وبسبب رغبة الجماهير في تقاعد رايباك من المصارعة تساءل "The Big Guy" بسخرية عن سبب عدم أكل البشر لبعضهم البعض واقترح أن مذاق اللحم البشري المطبوخ قد يكون جيدًا حقًا إذا تم تبليله بشكل صحيح ثم قال إن نفس العقلية يجب أن تنطبق على الحيوانات.

اقرأ أيضا: رايباك: العمل مع سي ام بانك أشبه بالعمل مع امرأة عجوز عمرها 90 عاما

وقال رايباك: "لماذا لا نأكل البشر الآخرين؟ أنا متأكد من أن اللحوم الخالية من الدهن مع التوابل والمطبوخة حسب رغبتنا ستمنحنا البروتين، لكننا نفهم بشكل أساسي أنه خطأ من الناحية الأخلاقية. لا يوجد فرق مع الحيوانات. لا داعي لأن نقتلهم ونأكلهم بمجرد أن نقدر الحياة نحصل عليها."