رايباك: العمل مع سي ام بانك أشبه بالعمل مع امرأة عجوز عمرها 90 عاما | موقع المصارع

رايباك: العمل مع سي ام بانك أشبه بالعمل مع امرأة عجوز عمرها 90 عاما

رايباك: العمل مع سي ام بانك أشبه بالعمل مع امرأة عجوز عمرها 90 عاما
خلال فقرة سؤال وجواب على حسابه تويتر أجاب بطل القارات السابق رايباك عن بعض أسئلة المتابعين الموجهة له وكان من بينها سؤال عن أقل مصارع كان يفضل العمل معه في WWE.

وسأل المتابع قائلا:"من هو أقل شخص تفضل العمل معه في WWE؟"

رد رايباك بما يلي: "بانك، كان الأمر أشبه بالعمل مع كارين العجوز البالغة من العمر 90 عامًا"

هذا الرد ليس مستغربا من رايباك فكلا النجمين لا يطيقان بعضهما البعض في الواقع وهما اللذان تواجها في WWE في عدة مناسبات من أهمها مباراتي عرض "قفص الجحيم" لعامي 2012 و 2013 انتهت كلاهما بفوز بانك.

أيضا سي ام بانك ليس من المعجبين بالرجل الكبير ففي نوفمبر 2014، انتقد بانك علنًا رايباك ووصفه بأنه "مضخم سترويدي" وأضاف أن المصارعة معه أخذت 20 سنة من حياته.

نفى رايباك جميع الادعاءات وذكر أنه لن يعمل مع كبار نجوم WWE إذا لم يكن آمنًا. ومع ذلك فإن سي ام بانك ليس الوحيد الذي لديه مشكلة مع رايباك، ففي عام 2012 انتقد بعض نجوم المصارعة رايباك لاستخدامه حركة "شيلشوك" بطريقة خاطئة في مباراة له ضد لورد تينساي.

واختار رايباك دولف زيجلر كأفضل مصارع تصارع معه وتفاجأ المتابعون لهذا الاختيار بالنظر إلى حقيقة أن كلا من النجمين دخلا مؤخرا في نقاشات حادة على تويتر حيث ادعى زيجلر أن تنفيذ رايباك لحركاته بشكل خاطئ تسبب له في ارتجاج ومع ذلك كشف النجمين لاحقًا أنهم ما زالا أصدقاء.