رايباك عن فينس مكمان: سمعت أن صحته ليست جيدة هذه الأيام وآمل أن يتعافى حتى يتمكن من مشاهدتي وأنا أبرحه ضربا | موقع المصارع

رايباك عن فينس مكمان: سمعت أن صحته ليست جيدة هذه الأيام وآمل أن يتعافى حتى يتمكن من مشاهدتي وأنا أبرحه ضربا

رايباك عن فينس مكمان: سمعت أن صحته ليست جيدة هذه الأيام وآمل أن يتعافى حتى يتمكن من مشاهدتي وأنا أبرحه ضربا
غرد المصارع السابق في WWE رايباك يوم الجمعة الماضية بأنه سمع أن صحة فينس مكمان ليست جيدة هذه الأيام وأنه يأمل أن رئيسه السابق سيجد القوة للتغلب على مشاكله الصحية.
 
وغرد رايباك قائلا: "على الرغم من الألم والإحباط الذي سببته لي WWE منذ رحيلي، أريد أن أرسل الحب إلى فينس مكمان لأنني سمعت أن صحته ليست جيدة هذه الأيام. آمل أن يجد القوة للتغلب على مشاكله الصحية حتى يتمكن من مشاهدتي وأنا أبرحه ضربا".

قبل بضعة أشهر، تلقى رايباك الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي لقوله إن "العالم سيكون مكانًا أفضل عندما يموت فينس مكمان" وشدد رايباك على أنه لم يكن يتمنى الموت لفينس ولكنه يبدي رأيًا يعتقد أنه صحيح.

وأضاف رايباك أن أيام فينس مكمان معدودة وأن السفينة تغرق ببطء وأنه يعتقد أن بيع الشركة من أجل المصلحة، قد يعني أرباحًا أقل قليلا لكنه الأفضل للجميع.

اقرأ أيضا: رايباك: العمل مع سي ام بانك أشبه بالعمل مع امرأة عجوز عمرها 90 عاما

وتوالت تصريحات رايباك وتغريداته التي غالبا ما يبدي فيها انتقاداته لعروض WWE أو تعليقاته على إساءة الإتحاد للمصارعين كما في هذا التصريح الذي استحضر فيه موقفا سيئا له مع الشركة وقال فيه:

"فينس مكمان شخص كاذب ولا يفي بوعوده اجتمعت معه ومع تربل اتش وستيفاني وأخبروني أنني سأتحول للشخصية المكروهة بعدما أهزم مارك هنري بفترة ثم انقلب على جون سينا وأصبح نجما فالشركة لفترة طويلة، لكن قبل عرض راسلمينيا 29 بأيام أخبروني أن مارك هنري سيسقط على ظهري ويفوز !!".

ومنذ مغادرته ل WWE في عام 2016، قام رايباك بالهجوم على فينس مكمان في عدة مقابلات مختلفة وفي البودكاست الخاص به كما أنه خاض معركة قانونية مع WWE للفوز بحقوق اسم Ryback وما زالت الدعوى بينهما مستمرة.