اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 18/4/2021 | موقع المصارع

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 18/4/2021

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 18/4/2021
زوار موقع المصارع الكرام مرحبا بكم في تقرير اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 18/4/2021 حيث نرصد لكم من خلاله اخر تصريحات المصارعين والمصارعات، ردود أفعال، نقاشات الحلبة وتفاصيل أخرى عن عروض المصارعة والمباريات والأحداث المنتظرة.
 
كيث لي يعلق على غيابه عن WWE

توقف بطل NXT السابق كيث لي عن الظهور في العروض منذ فبراير الماضي بسبب مشكلة صحية لم يتم الكشف عنها، لكنه أوضح في أحدث تغريداته على تويتر أنه في يوم من الأيام سيشرح ما يجري وهذا ما قاله:

"أفتقدكم يا رفاق، وكذلك جميع الآخرين الذين عبروا عن هذا الشعور ... سواء في التغريدات أو التعليقات أفتقدكم جميعا لكن لا تقلقوا سأقاتل مثل أي شخص آخر للعودة وعندما أفعل لدينا الكثير من الأعمال لتغطيتها."

كان من المفترض أن يتحدى كيث لي خصمه بوبي لاشلي على بطولة الولايات المتحدة في عرض اليمنيشن تشامبر وكانت الخطط تتجه إلى فوز كيث بالحزام لكن تم سحبه من العرض بشكل مفاجئ وتم تعويضه بمات ريدل الذي فاز باللقب.

مصارع يبلغ من العمر 30 عامًا يتحدث عن معاناته المهنية لأنه يشبه تربل اتش

تحدث المصارع Alex Hammerstone عن معاناته المهنية في المصارعة فقط لأنه يشبه تربل اتش وقال إنه بذل مجهودا كبيرا لإبراز هويته الخاصة في عالم المصارعة واضطر إلى إعادة تسمية نفسه بالكامل، وتغيير قصة شعره وأسلوب عرضه الترويجي.

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 18/4/2021

وقال أليكس: "لم أحاول أبدًا أن أبدو مثل تربل اتش لقد تغلبت على فكرة توسيع وتغيير ما كنت أفعله لقد كان ذلك الصراع الداخلي المستمر وما أفعله الآن قد أوصلني إلى هنا أنا أقوم بتصدر الحدث الرئيسي في هذه الاتحادات المستقلة لكن هذا لن يجعلني أتقدم أكثر بسبب هذه المشكلة.''

أليكسا بليس تتحدث عن العمل مع براي وايت

في تصريحها إلى برنامج Sports Guys Talking Wrestling Show تحدثت أليكسا بليس عن شراكتها مع براي وايت.

وقالت أليكسا إنها لا تعرف من جاء بفكرة شراكتها مع براي إلا أنها لم يكن لديها سوى الأشياء الجيدة لتقولها عن العمل معه والحرية الإبداعية التي منحت لها في شخصيتها الجديدة.

كم بلغ ثمن القصر الجديد الذي اشتراه ذا روك؟

اشترى نجم هوليوود العالمي دواين "ذا روك" جونسون وزوجته لورين هاشيان قصرًا جديدًا في منطقة بيفرلي هيلز الشهيرة في كاليفورنيا.

اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 18/4/2021

ووفقا لصحيفة الديلي ميل فإن قيمة القصر تبلغ حوالي 27.8 مليون دولار وتبلغ مساحته 17630 قدمًا مربعة ويضم 6 غرف نوم و 11 حمامًا وصالة ألعاب رياضية عالمية وملعب تنس وبيسبول.

ويقع قصر ذا روك الجديد ضمن مجمع سكني يسكنه مشاهير هوليوود مثل سيلفستر ستالون ودينزل واشنطن ورود ستيوارت وإدي مورفي وصوفيا فيرغارا.

مارك هنري يشارك ما يجب أن تفعله كل من بيلي كاي وبيتون رويس بعد طردهما من WWE

خلال ظهوره في بودكاست Busted Open ادعى مارك هنري أن تقسيم فريق الايكونيكس (بيلي كاي وبيتون رويس) أدى إلى انخفاض قيمتهما في WWE ووجه لهما نصيحة بعد تسريحهما مؤخرا من الشركة.

وقال هنري: "آمل أن تظل بيتن رويس وبيلي كاي معًا لأنهما كانا أكثر قيمة كفريق، أعتقد أنهما إذا استمرا معا وأظهرا للعالم أن هناك تحسنًا في غضون 3 أشهر يمكن أن يكونوا شيئًا مميزًا حقًا لعالم المصارعة في مكان ما."

كيرت انجل يكشف عن أفضل مصارع تقني في WWE

في أحدث حلقات برنامجه "The Kurt Angle Show" قال عضو قاعة المشاهير كيرت أنجل إن دانيال براين هو أفضل مصارع تقني في عالم المصارعة اليوم.

وقال كيرت انجل: "دانيال براين بدون أدنى شك هذا الرجل خبير تقني أنا أحب عمله أتمنى لو كنت سأصارعه إنه أحد أفضل الفنانين في الحلبة اليوم وأعتقد أنه في كل العصور، على الرغم من أنه صغير الحجم قليلاً، إلا أنه يعوض هذا الفارق في أخلاقيات العمل وما يمكن أن يفعله في الحلبة شيء لا يصدق."

بطلة سماك داون بيانكا بلير تحدد هدفها القادم

ظهرت بطلة سماك داون للسيدات بيانكا بلير في برنامج WWE Talking Smack هذا الأسبوع وتحدثت عن فوزها على ساشا بانكس في راسلمينيا 37 بالإضافة إلى رغبتها في هزيمة كل فارسات WWE الأربعة (شارلوت فلير، بيكي لينش، بايلي وساشا بانكس).

وقالت بيانكا: "لقد قمت بتثبيت بايلي لقد قمت بتثبيت ساشا بانكس، وأرغب في نهاية المطاف في تثبيت جميع فارسات WWE الأربعة أريد أن أكون في طليعة الجيل الجديد من المصارعة النسائية هذا يبدو مغريًا جدًا بالنسبة لي."

اقرأ أيضا: اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 21/4/2021

أصدقائي محبي المصارعة كانت هذه سلسلة متنوعة من اخبار المصارعة هذا الأسبوع بتاريخ 18/4/2021 انتظرونا في تقرير جديد بإذن الله مع أطيب المنى والتحيات لزوار موقع المصارع.