أندرادي يرد على شائعات خضوع خطيبته شارلوت فلير لجراحة تجميلية | المصارع

أندرادي يرد على شائعات خضوع خطيبته شارلوت فلير لجراحة تجميلية

أندرادي يرد على شائعات خضوع خطيبته شارلوت فلير لجراحة تجميلية
كما تابعنا قبل أسبوعين في عرض الرو أعلنت WWE عن توقيف النجمة شارلوت فلير وتغريمها 100.000 دولار نتيجة لهجومها على الحكم حينها ادعى الصحفي الشهير ديف ميلتزر أنه تم توقيف الملكة "حسب القصة" حتى تتمكن من إجراء جراحة تجميلية على جسدها.
 


وقال الصحفي ديف ميلتزر إن شارلوت فلير أخذت إجازة من WWE لإنجاز بعض التعديلات على أسنانها وأيضا حتى تحصل على تحول كامل لجسدها وهو ما عزاه إلى ما اعتبره خجل "ذا كوين" من جسدها قائلاً إنه شيء تمر به النساء في المصارعة.

هذه التعليقات المستفزة من ميلتزر أثارت غضب شارلوت التي لم تضيع أي وقت في الرد عليه قائلة:

"نعم لقد استمعت للتو اعتقدت أن ديف ميلتزر كان سيتعلم درسه في المرة الأخيرة التي كان يعلق فيها على أجساد النساء، لكن يبدو لي العكس لذا فأنا أرد مرة أخرى عن الإشاعة المتعلقة بجسدي وأكرر مرة أخرى أتعلم ماذا يا ديف؟ اذهب للجحيم."



وأضافت الملكة: "لديك رقم هاتفي سيستغرق الأمر 30 ثانية لتسأل بدلاً من اختراع حماقة لتقولها للمتابعين. تصرف بنضج أنت وجميع الأشخاص الآخرين الذين يعلقون على مظهر المرأة ... هل بقي لديك أي ذرة خجل أو حياء أو احترافية على الإطلاق؟ ابحث عن مرآة وانظر إلى وجهك بجدية يا ديف."

في غضون ذلك تدخل خطيب شارلوت فلير ونجم WWE السابق أندرادي في الموضوع ورد على تعليقات ميلتزر نافيا الشائعات بأن خطيبته شارلوت أخذت إجازة من WWE للخضوع لجراحة تجميلية.

وقام أندرادي بتغريد بعض الصور لخطيبته شارلوت على تويتر قائلا: "بدون فلاتر ولا مكياج وتحت إضاءة الشمس. تمرين، نظام غذائي، علاجات للوجه. الآن سأعرضها جميعًا بدون مرشحات وماكياج."



وأضاف أندرادي: "خطيبتي شارلوت فلير ولكل أولئك الأشخاص الذين يزعمون أنها أجرت 1.000.000 عملية جراحية (في الواقع كانت عملية واحدة فقط) من فضلك ديف ميلتزر توقف عن قول الهراء."

ليست هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها ميلتزر نفسه في مأزق بسبب التعليقات التي أدلى بها حول جسد أحد نجوم WWE، حيث تم انتقاد الصحفي سابقا في عام 2018 لإدعائه أن المصارعة بيتون رويس كانت "أخف كثيرًا" خلال فترة عملها في NXT.