ماذا قال بروك ليسنر لدومينيك ميستيريو خلف كواليس سيرفايفر سيريس 2019؟ | المصارع

ماذا قال بروك ليسنر لدومينيك ميستيريو خلف كواليس سيرفايفر سيريس 2019؟

ماذا قال بروك ليسنر لدومينيك ميستيريو خلف كواليس سيرفايفر سيريس 2019؟
في عرض سيرفايفر سيريس عام 2019 دافع الوحش بروك ليسنر عن بطولة WWE ضد الطائر ري ميستيريو في مباراة من نوع "بلا قيود" وعلى الرغم من أن ري خرج خاسرا إلا أن ابنه دومينيك ميستيريو ترك انطباعًا جيدًا من خلال تدخله في النزال ومساعدته لأبيه في ردع الوحش المتجسد.
 


حيث قرر دومينيك ميستيريو ابن ري التدخل في المباراة لمساعدة أبيه وضرب بروك ليسنر بضربة 619 مزدوجة وخلال ظهوره في برنامج Start Today، قال ري إنه بعد المباراة بدأت WWE في الإهتمام بدومينيك.

وكشف الابن دومينيك ميستيريو في حديثه في بودكاست "Start Today" أنه عندما ذهب ليشكر بروك ليسنر وراء كواليس سيرفايفر سيريس اعترف ليسنر بأنه فوجئ بمعرفة دومينيك عن مهارات المصارعة في وقت مبكر وأنه معجب حقا بعمله وهنأه على نموه كمصارع محترف.

وقال دومينيك: "على الرغم من أنني تعرضت للضرب المبرح إلا أنني ممتن جدًا لكل ما حدث أتذكر أن بروك جاء إلي وقال إنه فوجئ أكثر بإمكانياتي أكثر مما كان يتوقعه مني."

وأضاف دومينيك ميستيريو: "لقد اندهش من وضعي في الحلبة وتطبيقي لحركات معينة. أعتقد أنه لم يكن يتوقع أن أفعل كل هذه الحركات وأظهر بهذا الأداء ولهذا السبب كان الموقف مثيرًا للاهتمام."