رومان رينز يرد على وصف اندرتيكر للجيل الحالي بالناعم: يبدو كشخص متقاعد يظن نفسه رجل عصابات | موقع المصارع

رومان رينز يرد على وصف اندرتيكر للجيل الحالي بالناعم: يبدو كشخص متقاعد يظن نفسه رجل عصابات

رومان رينز يرد على وصف اندرتيكر للجيل الحالي بالناعم: يبدو كشخص متقاعد يظن نفسه رجل عصابات
أجرت مجلة Sports Illustrated مقابلة مع بطل اليونيفرسال رومان رينز وتناولت المقابلة رد الزعيم القبلي على تعليقات اندرتيكر الأخيرة التي وصف فيها جيل WWE الحالي ب "الناعم".

وخرج اندرتيكر مؤخرا بتعليقات مثيرة للجدل خلال ظهوره على بودكاست "The Joe Rogan Experience" قال فيها أن الجيل الحالي من نجوم WWE "ناعمون" مقارنة بجيله وتحديداً بسبب حبهم لألعاب الفيديو.

بدوره اتفق الوحش الاسطوري جولدبيرج مع تصريحات اندرتيكر، مضيفًا - في مقابلة له مع أحد البرامج الحوارية - أن المصارعين الحاليين في غرفة الملابس يحتاجون إلى الحصول على جلد أكثر سمكا.

في المقابل لم يتفق بطل اليونيفرسال رومان رينز مع وجهة نظر الأسطورتين فيما يخص بيئة المصارعة الحديثة ولم يتعامل مع تصريحات اندرتيكر باستخفاف ورد الزعيم على تيكر قائلا:

"أشعر حقًا أنه أخطأ في الكلام لأن مارك رجل جيد حقًا إنه على دراية كبيرة بالمجال. من الواضح أن لديه الكثير من الاحترام للأعمال أما جولدبيرج فهو مجرد جولدبيرج. من يهتم له؟"

وأضاف رينز: "نحن نقوم بنفس العمل والأمر لا يتعلق بالندبات هل أصبحت أسوأ أو أفضل. كنا نسمع دائما أن ضربة "الدروب كيك" هي الفينيش النهائي أما الآن أصبحت "الدروب كيك" هي الضربة الثانية التي تراها في مباراة المصارعة هذه الأيام."

وتابع رينز: "نحن نفعل الكثير وأحيانًا أعتقد أننا أكثر جسديًا. ولأن الجمهور قد رأى الكثير، علينا أن نفعل المزيد من أجل إثارة اهتمامهم حتى نظهر لهم شيئًا مختلفًا."

وواصل رومان رينز حديثه: "إنه وقت مختلف وأعتقد أننا أذكى أعتقد أنك سترى ذلك من الناحية المالية من كيفية إدخارنا لأموالنا، وكيف نستعد للمستقبل ونعيش حياة ما بعد العمل عندما لا نتمكن من السقوط بعد الآن في صحتنا الفعلية."

اقرأ أيضا: أندرتيكر يتحدث عن مباراته مع رومان رينز في راسلمينيا 33

وأوضح الزعيم القبلي أنه لا يلعب ألعاب الفيديو في العمل إلا أنه لا يعتقد أن هذا أمر سيئ وضرب المثل بفريق النيو داي الذين لديهم موهبة كبيرة في ألعاب الفيديو ويقضون بعض أوقاتهم في اللعب في غرفة الملابس.

وأنهى رومان رينز تعليقاته بالقول إن وصف اندرتيكر للجيل الحالي من المصارعين ب "بالناعم" جعله يبدو وكأنه شخص متقاعد يظن نفسه رجل عصابات.