جولدبيرج يسخر من رومان رينز ويصفه بالأضحوكة | المصارع

جولدبيرج يسخر من رومان رينز ويصفه بالأضحوكة

جولدبيرج يسخر من رومان رينز ويصفه بالأضحوكة
في مقابلة له مؤخرا مع بودكاست "American Monster" سئل جولدبيرج عن تغريدة رومان رينز في وقت سابق من هذا العام والتي سخر فيها الزعيم من دخلة بيرج ونطحه للباب برأسه.

وهذا ما أدلى به جولدبيرج خلال المقابلة ردا على تغريدة رومان رينز:

"أولا وقبل كل شيء رومان أنت أضحوكة. ثانيا، عندما كان يزعجني بشأن نطح رأسي للباب، فأنا لم أشرح مطلقًا وجهة نظري بالكامل بشأن ذلك الأمر".

"من الخارج قد يبدو نطح الباب خطوة غبية. ومع ذلك فقد كنت دائمًا ما أقوم بالموازنة بين الإيجابيات والسلبيات. في حين أن الجزء الإيجابي يجعل شخصيتي تبدو عنيفة وحقيقية بقدر الإمكان، فإن الجزء السلبي هو أنك تفقد القليل من الدم وتصاب بارتجاج في رأسك وتفقد أسبوعا من حياتك".

ويأتي تعليق جولدبيرج على خلفية ما قاله رومان سابقا عندما سأله أحد المعجبين على تويتر حول سبب وجود إسفنجة صغيرة على الأرض يضربها رينز بقبضة يده فأجاب الزعيم أنه يستخدمها لأنه ليس غبيا ليكسر يده على أرضية حديدية مثل ما يفعل جولدبيرج.

اقرأ أيضا: رومان رينز يسخر من جولدبيرج والأخير يشتعل غضبا

كان من المقرر أن يتصدر كل من جولدبيرج و ورومان رينز الحدث الرئيسي لراسلمينيا 36 في وقت سابق من هذا العام لكن تغيرت الخطط كليا عقب إعلان الزعيم انسحابه من الحدث بسبب المخاوف المحيطة بوباء كورونا وتم تعويضه ببرون سترومان.