وفاة المصارع لوك هاربر (برودي لي) عن عمر يناهز ال 41 عاما | موقع المصارع

وفاة المصارع لوك هاربر (برودي لي) عن عمر يناهز ال 41 عاما

وفاة المصارع لوك هاربر (برودي لي) عن عمر يناهز ال 41 عاما
توفي المصارع في اتحاد AEW لوك هاربر (الإسم الحقيقي Jon Huber) والذي أدى شخصية برودي لي في AEW توفي عن عمر يناهز 41 عامًا حيث أعلنت زوجته عن وفاته عبر صفحتها على إنستجرام.

بيان زوجة لوك هاربر (برودي لي) تعبر فيه عن حزنها لرحيله وتشرح سبب وفاته

"مات أعز أصدقائي اليوم. لم أرغب في كتابة هذه الكلمات. قلبي مكسور. رآه العالم على أنه برودي لي المذهل لكنه كان أفضل صديق لي وزوجي وأعظم أب قابلته على الإطلاق. لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحب الذي أشعر به أو كيف أنا محطمة الآن. لقد مر محاطًا بالحب بعد معركة شاقة مع مشكلة رئوية غير مرتبطة بكورونا".

وأضافت: "علاوة على ذلك، لا يمكنني التعبير عن حبي وإعجابي بالطريقة التي تعامل بها اتحاد AEW ليس فقط مع زوجي بل أنا وأولادي وبقية الفريق في AEW ساعدوني على الوقوف والتقاط كل القطع المكسورة".

وختمت زوجته البيان قائلة: "لقد كنت محاطًة بالكثير من الحب والأشخاص الرائعين الذين لا يمكنني ذكرهم جميعًا ولكنهم يعرفون من هم ولا أعتقد أنهم سيعرفون أبدًا مدى امتناني لهم".

ونعى اتحاد AEW أيضا خبر وفاة المصارع برودي لي في بيان رسمي على حسابهم تويتر وجاء البيان كالآتي:

"عائلة اتحاد AEW حزينة. في صناعة مليئة بالأشخاص الطيبين، كان جون هوبر محترمًا ومحبوبًا بشكل استثنائي في كل شيء - موهبة شرسة وآسرة، ومرشد فكري وروح طيبة للغاية وهذا يتناقض بشكل صارخ مع شخصيته السيد برودي لي".

وتابع بيان AEW: "حب جون لزوجته أماندا وأبنائه برودي ونولان، كان واضحًا لنا جميعًا لقد كانوا محظوظين لقضاء الوقت معه ونرسل حبنا ودعمنا لعائلته الجميلة اليوم ودائمًا. كانت شعبية جون بين أقرانه وتأثيره على عالم المصارعة عالميًا وتجاوزت حدود AEW لذلك سيشعر الكثيرون بهذه الخسارة لفترة طويلة. تشرفنا في AEW أن نطلق على جون هوبر أخًا وصديقًا وواحدًا منا".

مسيرة لوك هاربر (برودي لي) في المصارعة

حظي برودي لي بمسيرة مهنية مميزة في عالم المصارعة بدأها عام 2003 في حلبات الأنديز مع عدد من الإتحادات المحلية المستقلة قبل أن يوقع لاتحاد WWE عام 2012 حيث ظهر لأول مرة باسم لوك هاربر في فريق الوايت فاميلي مع براي وايت وايريك روان.

خلال فترة عمله التي امتدت 7 سنوات مع WWE، قدم لوك هاربر فترة مميزة مع فريق الوايت فاميلي ومن أبرز إنجازاته الفوز ببطولة القارات لمرة واحدة وبطولة NXT للزوجي مرة واحدة بالإضافة إلى فوزه ببطولة سماكداون للزوجي مرتين مع صديقه ايريك روان في الفريق المسمى ب The Bludgeon Brothers.

وبعد مغادرته ل WWE في نهاية عام 2019، انضم لوك هاربر إلى AEW في وقت سابق من هذا العام تحت اسم برودي لي وتم الكشف عن لقبه "Exalted One" وقائد لمجموعة Dark Order.

وحقق لوك هاربر (برودي لي) بطولة TNT لمدة لا تقل عن شهرين بعد فوزه على كودي رودز على اللقب في أغسطس الماضي ليصبح ثاني بطل TNT على الإطلاق وكان لي من أحد أفضل المصارعين أداءاً في AEW، لكنه ظل خارج المنافسة دون تفسير لعدة أسابيع.

لقد قدمت الكثير لعالم المصارعة الحرة كنا ننتظر تألقك في AEW أو عودتك مجددا ل WWE.. فلترقد روحك بسلام يا لوك هاربر (برودي لي).