أبرز الأحداث المنتظرة في عرض سماك داون لهذه الليلة | المصارع

أبرز الأحداث المنتظرة في عرض سماك داون لهذه الليلة

أبرز الأحداث المنتظرة في عرض سماك داون لهذه الليلة
يقام عرض سماك داون الليلة من مركز أمواي في أورلاندو، فلوريدا بحضور الجمهور عبر تقنية Thunderdome وهو العرض الذي يأتي مباشرة بعد كلاش أوف تشامبيونز وهذه أبرز أحداثه:
 
- بول هيمان يترأس مراسم تتويج رومان رينز كزعيم لقبيلة أنوي في احتفال خاص بعد أن حقق رينز فوزا كبيرا وعنيفا على ابن عمه جاي اوسو في عرض كلاش أوف تشامبيونز الأحد الماضي.

ماذا سيقول الزعيم عن فوزه ونجاحه أول دفاع له عن بطولة اليونيفرسال؟ وهل سيقبل بقية أفراد عائلة أنوي الأسطورية ببساطة تتويجه كزعيم للقبيلة؟

- بطل القارات الجديد سامي زين يدافع عن لقبه أمام جيف هاردي في نزال إعادة على اللقب بعد خسارة هاردي للبطولة أمام زين في نزال سلالم ثلاثي ضم أي جاي ستايلز أيضا في كلاش أوف تشامبيونز.

- كيفن اوينز القادم من عرض الرو في مهمة جد مستعجلة حيث يستضيف الضيفة الخاصة أليكسا بليس في حلقة جديدة من برنامجه الحواري "KO Show" للتحدث عما يجري بينها وبين ذا فيند براي وايت.

اقرأ أيضا: ذا فيند يتحكم في أليكسا بليس والأخيرة ترمق رومان رينز بنظرة انتقامية

على مدار الأسابيع القليلة الماضية تغير سلوك أليكسا بشكل مقلق فكلما سمعت صوت موسيقى ذا فيند أصبحت أكثر عدائية وعنف ولعل تنفيذها لضربة سيستر أبيغال على نيكي كروس ولايسي ايفانز يؤكد أن أليكسا تحت سيطرة ذا فيند.

فهل سيتمكن أوينز من المساعدة في تحرير أليكسا بليس من قبضة ذا فيند؟ أم أن الشخصية الشيطانية سينتهز الفرصة لسحب أليكسا أكثر نحو الظلام؟