رومان رينز يشرح لماذا كان يشعر بالغيرة من سيث رولينز | موقع المصارع

رومان رينز يشرح لماذا كان يشعر بالغيرة من سيث رولينز

رومان رينز يشرح لماذا كان يشعر بالغيرة من سيث رولينز
تصدر نجم WWE رومان رينز بجانب بطلة سيدات الرو بيكي لينش غلاف لعبة WWE 2K20 وفي مقابلة أجريت مؤخراً مع موقع Sports Illustrated ، كشف رومان رينز أنه كان يطارد هذه الفرصة منذ الإصدار 2K18 من اللعبة الذي ظهر فيه سيث رولينز كنجم للغلاف.

وقد صرح الزعيم رومان رينز بأنه كان سعيدا لرؤية سيث رولينز نجما لغلاف لعبة WWE 2K18 ولكن في الوقت نفسه، كان يشعر بالغيرة بعض الشيء لرؤية الضجة وتسليط الأضواء من حول رولينز في تلك الفترة.

وتابع رومان رينز كلامه بالقول: "أن كل نجم WWE يحلم بالحصول على فرصة ليكون على الغلاف. ولهذا الأمر واصلت السعي لتحقيق هذا الشرف وهذا العام، تصدرت غلاف لعبة WWE 2K20 بجانب بطلة سيدات الرو "الرجل" بيكي لينش".


اقرأ أيضا: إليك 5 حقائق قد لا تعرفها عن رومان رينز

وأضاف رومان رينز: "هذا يعني لي الكثير، وهو شيء كنت أطارده. عندما رأيت سيث رولينز على الغلاف والإعلان التجاري الذي قام به، لن أكذب - كنت سعيدًا جدًا به - لكنه كان رائع، لدرجة أنه جعلني أشعر بالحسد، ولكي أكون جزءًا من هذا الحلم وأنظر إلى هذه الحياة بنظرة جميلة، فهذه واحدة من تلك الأشياء التي تسعى من أجلها كنجم في WWE ، وتريد أن تحصل على هذه الفرصة، وتريد أن تكون على الغلاف".

بعد فوزه في معركة صعبة ضد سرطان اللوكيميا، عاد رومان رينز إلى WWE وتخلى عن عودته إلى واجهة الألقاب. وقبل أن يتصدر رومان رينز غلاف لعبة WWE 2K20 تصدر نجوم كبار من أمثال: ذا روك وجون سينا وأندرتيكر وأي جاي ستايلز وسيث رولينز سلسلة إصدارات لعبة WWE 2K.

عندما تم الكشف عن نجوم الغلاف في WWE 2K20، صرّح رومان رينز بأنه حقق واحدا من أهم أهدافه المهنية. وقال: "بصفتي لاعباً شخصياً، أكون على غلاف WWE 2K20 إلى جانب "الرجل" بيكي لينش والإنضمام إلى أمثال ذا روك دواين جونسون وجون سينا هو مسيرة ضخمة وإنجاز شخصي بالنسبة لي".