مجموعة الريتريبيوشن يكشفون عن وجوههم ويوقعون رسميا مع WWE (فيديو) | المصارع

مجموعة الريتريبيوشن يكشفون عن وجوههم ويوقعون رسميا مع WWE (فيديو)

مجموعة الريتريبيوشن يكشفون عن وجوههم ويوقعون رسميا مع WWE (فيديو)
افتتحت مجموعة الريتريبيوشن حلقة عرض الرو لهذا الأسبوع حيث اقتحموا الحلبة هذه المرة بطريقة سلمية وبدون أي فوضى أو دمار وظهر 5 منهم بمظهر جديد وأقنعة مكشوفة.
 
وقال المذيعون أن الريتريبيوشن وقعوا رسميا مع WWE وهذا يعني بطريقة ما أن لديهم الحرية لفعل ما يريدون.

ومن خلال وجوه أعضاء الريتريبيوشن الخمسة تبين أنهم الأشخاص الآتية أسماؤهم:

- ديو مادين باسمه الجديد "ماس" وهو معلق سابق في عرض الرو كان قد تعرض لاعتداء من بروك ليسنر مطلع هذا العام.

- نجم NXT دومينيك ديجاكوفيتش باسمه الجديد "تي بار".

- نجم NXT شين ثورن تحت اسم "سلاب جاك"

- المصارعتان من NXT ميا ييم ومرسيدس مارتينيز.

وقالت ميا ييم أن إدارة WWE ليست آمنة حتى مع توقيعهم للعقود وأضافت أن القتال والفوضى سيستمران لأن WWE ومصارعيها مدفوعون بالمال على عكس زملاءها في الريتريبيوشن.

من جهته أكد دومينيك ديجاكوفيتش أن الريتريبيوشن هدفهم هو تدمير WWE وإعادة بنائها من جديد. وأنهم سيفعلون ذلك من خلال استنزاف شريان الحياة لهذه الشركة قاصدا بكلامه نجوم ونجمات WWE.

وأضاف ديجاكوفيتش أن المصارعين في WWE يفعلون أي شيء لجمع الأموال، من أجل الشهرة ومن أجل الثروة حتى يتمكنوا جميعًا من جمع رواتبهم كالعاهرات.. لكن فريق الريتريبيوشن سيجعلهم يدفعون ثمن ذنوبهم مشيرا إلى أن الريتريبيوشن يمثلون القاضي وهيئة المحلفين والجلادين.

قاطع فريق The Hurt Business (إم في بي وبوبي لاشلي وسيدريك ألكساندر وشيلتون بنجامين) قاطعوا فريق الريتريبيوشن وتحدوهم في مباراة لكن سرعان ما حاصرهم أعضاء آخرون من المجموعة وهاجموا MVP وفريقه ودمروا لاشلي.

في وقت لاحق من عرض الرو، أقيمت مباراة بين فريق الريتريبيوشن (ديجاكوفيتش، شين ثورن وديو مادين) ضد فريق The Hurt Business أو "مهنة الأذية".

وانتهت المباراة بدون نتيجة بعدما تدخل باقي أعضاء الريتريبيوشن المجهولين وهاجموا فريق The Hurt Business تبع ذلك خروج باقي نجوم الرو ومعهم درو ماكنتاير لإنقاذ الموقف واندلعت معركة فوضوية بين الجميع انتهى مشهدها بضربة RKO غادرة من راندي اورتن لماكنتاير أثناء حدوث المعركة.