مصارعة حالية في WWE كانت تبيع صور برازها ب 5 دولار للصورة كهدية كعك ساخن للجماهير عبر الإنترنت | المصارع

مصارعة حالية في WWE كانت تبيع صور برازها ب 5 دولار للصورة كهدية كعك ساخن للجماهير عبر الإنترنت

مصارعة حالية في WWE كانت تبيع صور برازها ب 5 دولار للصورة كهدية كعك ساخن للجماهير عبر الإنترنت
الكثير من الناس قد يقومون بأعمال غريبة جدا من أجل جني المال لكن مع مصارعة NXT الحالية شوتزي بلاك هارت فالأمر مختلف تماما لأن العمل الذي كانت تجني منه المال لم يكن غريبا فحسب بل ومقزز.


أثناء فترة عملها كمصارعة حرة مطلع عام 2019 ابتكرت النجمة شوتزي بلاك هارت طريقة جديدة لجني المال من خلال بيع صور برازها كهدية كعك ساخن للجماهير عبر الإنترنت أو ربما المهووسين برؤية شكل برازها!!

وكانت شوتزي بلاك هارت تبيع الصورة الواحدة مقابل 5 دولار حيث نشرت تغريدة على حسابها في تويتر مطلع فبراير 2019 كتبت فيها: "يوم الأحد الرائع! أرسل لي 5 دولارات، وسأرسل لك صورة من محتويات المرحاض الصباحي الخاص بي!"

وقامت شوتزي أيضًا بتضمين معرف PayPal الخاص بها ونشرت صورة لمرحاضها لتظهر أنها جادة في الأمر.


هل اشترى شخص ما صورا لبراز شوتزي بلاك هارت؟



نعم بل وادعت شوتزي بلاك هارت أنها باعت الكثير من الصور لمتابعيها، وأظهر أحد المشترين دليلًا على صفقته معها حيث رحبت به النجمة كعضو جديد في ما أسمته ب "نخبة المرحاض".

وبعد دفعه ل 5 دولار مقابل صورة لبرازها أرسل المشتري الغامض رسالة على حساب Paypal الخاص بشوتزي بلاك هارت قائلاً: "لمعلوماتك، أفعل هذا لدعمك وليس لأنني غريب الأطوار."



وردت Shotzi Blackheart عليه قائلة: "مهما يكن الأمر لا يوجد حكم هنا. مرحبًا بك في نخبة المرحاض! ".

انضمت شوتزي بلاك هارت إلى WWE في أكتوبر 2019 حيث بدأت التدريب في مركز الأداء وبعد بضعة أشهر سجلت انطلاقتها في حلبات NXT في مباراة السيدات الملكية لعرض تيك اوفر بورتلاند وهي حاليا تعمل في NXT.