أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2020 | المصارع

أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2020

أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2020
تحية طيبة لمتابعي ومتابعات موقع المصارع في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم، وإليكم تقرير أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2020 SummerSlam أكبر حدث رياضي ترفيهي صيفي.

نتائج عرض سمر سلام 2020


يمكنكم مشاهدة عرض سمر سلام 2020 مترجم كامل من الرابط التالي:


العرض التمهيدي - Kickoff


بطولة الولايات المتحدة: أبولو كروز يهزم MVP ويحافظ على لقبه بنجاح. وحاول كل من بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين الهجوم على أبولو بعد نهاية المباراة لكنه استطاع الهرب منهم.

العرض الرئيسي


النزال الأول: بطولة سماك داون للسيدات. بايلي تهزم أسكا بالتثبيت السريع بعد محاولة تشتيت انتباه من ساشا بانكس التي ساهمت في فوز صديقتها.

النزال الثاني: بطولة الرو للزوجي. فريق ذا ستريت بروفيتس يهزمان فريق أندرادي أنجل جارزا.

النزال الثالث: من نوع "بلا قوانين والخاسرة تغادر WWE" ماندي روز تهزم صديقتها السابقة سونيا ديفيل والأخيرة تغادر WWE. وبعد نهاية المباراة دخل أوتيس للإحتفال مع محبوبته ماندي.

النزال الرابع: من نوع "قتال شوارع" سيث رولينز يهزم دومينيك ميستيريو. رغم أدائه الرائع لم يستطع دومينيك تحقيق أول فوز له في WWE وحاول الأب ري ميستيريو تشجيع ابنه ومساعدته لكنه وجد نفسه مقيدا بالسلاسل على الحبال من مورفي ما أتاح لرولينز فرصة الفوز بالمباراة.

النزال الخامس: بطولة الرو للسيدات. أسكا تهزم ساشا بانكس وتصبح البطلة الجديدة لبطولة الرو للمرة الثانية في تاريخها. في مباراة شهدت أداءا ممتازا من المصارعتين استطاعت النجمة اليابانية خطف الفوز من الزعيمة عن طريق إخضاعها لحركة استسلامية.

وبعد نهاية المباراة ظهرت علامات الإحباط على وجه ساشا وحاولت بايلي مواساتها واعتذرت لها عن عدم تقديم المساعدة في الوقت المناسب. يذكر أن ساشا لم تنجح في الدفاع عن اللقب ولا مرة من المرات الخمس التي فازت فيهم ببطولة السيدات ويبدو أنها ستتجه لعداوة محتملة مع صديقتها بايلي. 

النزال السادس: بطولة WWE. درو ماكنتاير يهزم راندي أورتن ويحافظ على لقبه بنجاح. في مباراة حماسية مثيرة كان الحذر فيها من ضربة RKO مباغثة أو ركلة "كلايمور كيك" هو سيد الموقف استطاع المعتوه الإسكتلندي أن يكسر غرور الأفعى الغدارة بعد أن حسم النزال في آخر اللحظات بالتثبيت السريع.

النزال السابع والأخير: بطولة اليونيفرسال ونزال من نوع "التثبيت في أي مكان" ذا فيند براي وايت يهزم برون سترومان بضربة "سيستر أبيغال" قاضية ويصبح بطلا جديدا لبطولة اليونيفرسال لكن المفاجأة كانت بعد نهاية المباراة، حيث سجل رومان رينز عودته ودمر ذا فيند وسترومان لينهي مشهد عرض سمر سلام 2020 وهو يحمل اللقب عاليا.