موعد بايباك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | موقع المصارع

موعد بايباك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد بايباك 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
يقام عرض بايباك 2020 أو رد الدين يومه الأحد 30 أغسطس أي بعد أسبوع فقط من سمر سلام وتقام مباريات العرض في صالة ThunderDome داخل مركز أمواي في أورلاندو، فلوريدا.

المباريات الرسمية لعرض بايباك 2020


- راندي اورتن ضد كيث لي

موعد عرض بايباك 2020 راندي اورتن ضد كيث لي
سجل نجم NXT كيث لي انطلاقة قوية في عرض الرو بمقاطعته وتحديه للأفعى راندي اورتن في مباراة، وحدثت بينهما المباراة فعلا لكنها لم تكتمل بسبب تدخل بطل WWE درو ماكنتاير.
وكانت جماهير WWE ترتقب أن يحصل أورتن على نزال إعادة على اللقب أمام ماكنتاير في عرض بايباك 2020 لكن 3 ضربات "بانت كيك" في عرض الرو من الأفعى أرغمت ماكنتاير على الذهاب للمستشفى وفتحت المجال لكيث لي لطلب فرصة أخرى أمام أورتن.

- بطولة الزوجي للسيدات: بايلي وساشا بانكس (الأبطال) ضد شاينا بازلر ونايا جاكس.

تمكنت بايلي من الاحتفاظ ببطولة سماك داون للسيدات ضد أسكا في سمر سلام وفي نفس ليلة العرض أخفقت ساشا بانكس في الحفاظ على بطولة الرو للسيدات ضد النجمة اليابانية.

اقرأ أيضا: رومان رينز وساشا بانكس يظهران في إشهار للبيتزا (فيديو)

وعلى هذا الأساس فإن التوتر يتصاعد بين الصديقتين ساشا وبايلي وقد تجدان نفسهما في مفترق طرق في حال خسارتهما لبطولة الزوجي، في المقابل فإن نايا جاكس وشاينا بازلر وضعا خلافاتهما ومشاكلهما الخاصة على جنب لتحقيق التعاون معا ومحاولة الفوز بالأحزمة.

- بطولة الولايات المتحدة: أبولو كروز (البطل) ضد بوبي لاشلي.

أثبت المصارع أبولو كروز أحقيته كبطل للولايات المتحدة بعد فوزه على MVP في سمر سلام لكنه الآن أمام اختبار أكثر صرامة حيث سيضع كروز لقبه على المحك أمام منافس أكثر قوة وشراسة إنه القوة الضاربة في فريق "مهنة الأذية" المصارع بوبي لاشلي في عرض بايباك 2020.

- سيث رولينز ومورفي ضد ري ميستيريو وابنه دومينيك.

إنها مباراة رد الإعتبار ورد الدين بعد خسارة الأب ميستيريو وابنه أمام نفس الخصم سيث رولينز، هذا الأخير سيشكل فريقا مع تابعه المخلص مورفي لتصفية الحساب نهائيا مع عائلة ميستيريو.

- كينغ بارون كوربن ضد مات ريدل.

منذ تصعيد نجم NXT مات ريدل إلى سماك داون وهو يتعرض لمضايقات من بارون كوربن، هذا الأخير يعتبر السماك مملكته الخاصة ولا يريد - مجانين من أمثال ريدل حسب وصفه- أن يتصدروا واجهة الأحداث على حسابه.

- شايمس ضد بيغ إي.

حظي النجم بيغ إي بانطلاقة فردية جيدة بعيدا عن زميليه في فريق نيو داي كوفي كينجستون واكزافيير وودز الغائبان بداعي الإصابة، في المقابل يسعى المحارب السلتي لكسب زخم جديد وتخطي خسارته من جيف هاردي في مباراة "البار".

- بطولة اليونيفرسال: نزال ثلاثي من نوع (غير مقيد بقوانين وكل شيء مسموح فيه) ذا فيند براي وايت (البطل) ضد برون سترومان ضد رومان رينز.

موعد عرض بايباك 2020 رومان رينز ضد ذا فيند ضد برون سترومان
بعد عودته المفاجئة في عرض سمر سلام 2020 وهجومه المدمر على ذا فيند وبرون سترومان يضع الزعيم رومان رينز نصب عينيه الفوز ببطولة اليونيفرسال للمرة الثانية في تاريخه والخامسة كبطل عالم.

وأحدثت عودة رينز مفاجأة أخرى من العيار الثقيل حيث سجل الزعيم ظهوره في سماك داون وبجانبه بول هيمان وأبدا كلاهما توافقا تاما ليصبح رسميا هيمان مدير أعمال رومان رينز والأخير تحول للشخصية المكروهة.
وهذا الأحد في بايباك في نزال ثلاثي من نوع "غير مقيد بقوانين" سيكون على رينز التعامل مع وحشين الأول هو وحش بين الرجال ويعرفه رومان كثيرا لأن بينهما تاريخا من المواجهات القوية والعنيفة إنه برون سترومان أما الثاني فهو وحش من نوع مختلف ولا يمكن التنبؤ بتصرفاته القذرة إنه ذا فيند.

اقرأ أيضا: رومان رينز يعود بقوة في سمر سلام 2020 ويدمر ذا فيند وبرون سترومان

توقيت عرض بايباك 2020

ينطلق العرض الرئيسي بايباك يومه الأحد 30 أغسطس في تمام الساعة 07 مساءا حسب التوقيت الشرقي.

- الأحد في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت غرينيتش.

- صبيحة الإثنين 31 أغسطس في تمام الساعة 01 فجرا بتوقيت القاهرة.

- صبيحة الإثنين 31 أغسطس في تمام الساعة 02 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لعرض بايباك 2020

- شبكة WWE Network بنظام PPV للدفع (يمكنك الإشتراك من هنا).

- القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 بتعليق هندي وإنجليزي.