فيديو: رومان رينز وساشا بانكس يظهران في إشهار للبيتزا وبارون كوربن يحتفل بفوز فريقه كانساس ببطولة السوبر بول | موقع المصارع

فيديو: رومان رينز وساشا بانكس يظهران في إشهار للبيتزا وبارون كوربن يحتفل بفوز فريقه كانساس ببطولة السوبر بول

فيديو: رومان رينز وساشا بانكس يظهران في إشهار للبيتزا وبارون كوربن يحتفل بفوز فريقه كانساس ببطولة السوبر بول
ظهرت النجمة ساشا بانكس ورومان رينز في إشهار للبيتزا على البرنامج التمهيدي لحدث بطولة (سوبر بول 54) لكرة القدم الأمريكية يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه، وظهرت ساشا ورينز جنبًا إلى جنب مع كل من جيمي جونسون وتروي إكمان من شبكة FOX وآخرين.

وعرضت شبكة FOX أيضًا إعلانات لعرض سماكداون خلال تغطية بطولة (سوبر بول 54) لكرة القدم الأمريكية ليلة أمس الأحد والذي عرف فوز فريق كانساس سيتي تشيفس على حساب فريق سان فرانسيسكو 49.

وكانت بطولة (سوبر بول 54) مناسبة خاصة أيضا لظهور نجم WWE بارون كوربن في المدرجات الذي شجع فريق مدينته كانساس بعد أن ألحق فريق كانساس سيتي تشيفس الخسارة بفريق سان فرانسيسكو 49 بنتيجة نهائية 31 مقابل 20. وحقق كانساس سيتي الفوز ببطولة السوبر بول لأول مرة منذ 50 عاما من الانتظار.

بعد مباراة السوبر بول، غرد النجم بارون كوربن وهو لاعب سابق في الهجوم في فريق إنديانابوليس كولتس وفريق أريزونا كاردينالز لكرة القدم الأمريكية، غرد بمشاركة صورة لنفسه في المدرجات مع فوز احتفالي تم نشره نيابة عن مشجعي فريق كانساس سيتي تشيفس.