رومان رينز يسخر من جولدبيرج والأخير يشتعل غضبا | موقع المصارع

رومان رينز يسخر من جولدبيرج والأخير يشتعل غضبا

رومان رينز يسخر من جولدبيرج والأخير يشتعل غضبا
يبدو أن الأمور متوترة نوعا ما بين النجم رومان رينز وعضو قاعة المشاهير الأسطورة جولدبيرج والسبب تغريدة من رومان رينز أثارت حفيظة الوحش الأسطوري.

سأل أحد المتابعين النجم رومان رينز على تويتر عن إسفنجة سوداء صغيرة يتم وضعها على الأرض أثناء دخوله إلى الحلبة.

وأجاب رومان رينز أن تلك الاسفنجة السوداء هي عبارة عن واقية مطاطية يضرب بها بقبضة يده وكشف أنها تساعده على تجنب حدوث أي ضرر لقبضة يده عند اصطدامها بالأرض.

لكن الأمور اتجهت لمنحى آخر عندما تحدث رومان رينز عن غباء جولدبيرج بشكل غير مباشر قائلا:

"أنا لا أكسر يدي على أرضية حديدية. يجب أن أؤدي كرجل ل 48 أسبوعا في السنة لذلك سيكون تكسير يدي على أرضية حديدية ضربا من الغباء. سيكون الأمر غبيا مثل نطح الباب برأسي وإسالة الدماء قبل لحظات من الدخول إلى الحلبة"

من الواضح أن رومان رينز تعمد من خلال تغريدته السخرية من جولدبيرج بسبب دخلته المهيبة قبل المباريات من خلال نطح الباب برأسه قبل أن يتجه إلى الحلبة لمباراته، وهو ما أشعل غضب جولدبيرج الذي رد على رومان رينز في تغريدة قائلا:

"إنها واحدة من لحظاتي وسألتزم بطرق مدرستي القديمة.... يبدو أنها نجحت بنسبة 99٪ في كل الوقت. كلنا لدينا أيام سيئة"

وأضاف جولدبيرج: " أنا أميل إلى الإستفادة من مستوى مختلف تمامًا من القوة وهذا الأمر لا يعمل مع الجميع، الأمر يشبه الفرق بين جامعة جورجيا ومعهد جورجيا التقني"

وليست صدفة أن يذكر جولدبيرج جامعة جورجيا ومعهد جورجيا في تغريدته لأن رومان رينز كان يلعب سابقا كرة القدم الأمريكية في فريق Georgia Tech Yellow Jackets في حين لعب جولدبيرج سابقا لفريق Georgia Bulldogs وهما فريقان متنافسان في جامعة جورجيا.