ما هو المنتظر في عرض الرو الليلة؟ | موقع المصارع

ما هو المنتظر في عرض الرو الليلة؟

ما هو المنتظر في عرض الرو الليلة؟
يبدو أن التمهيد لعرض سمر سلام 2020 قد بدأ مبكرا والليلة في عرض الرو مباشرة من مركز الأداء والتدريبات تقام مباريات جد قوية أهمها مباراة إنهاء الجدل على بطولة الرو للسيدات بين ساشا بانكس وأسكا والعديد من الأحداث المهمة.

- درو ماكنتاير يختار شرط مباراته أمام دولف زيجلر.

بعد فوزه بركلة "كلايمور كيك" على زيجلر في عرض إكستريم رولز يبدو أن بطل WWE درو ماكنتاير يريد إغلاق ملف عداوته مع صديقه السابق بشكل نهائي لكن هذه المرة وفقا للشرط الذي يختاره المعتوه الإسكتلندي في مواجهة ليست على اللقب.

- الأفعى راندي اورتن يعلن عن هدفه التالي.

بعد ايدج وكريستيان وبيغ شو من سيكون الهدف القادم لقاتل الأساطير؟ استنادًا إلى العديد من الشائعات من المحتمل أن يكون خصم الأفعى التالي هو بطل WWE درو ماكنتاير الذي سيتحدى راندي أورتن في سمر سلام 2020 على اللقب.

اقرأ أيضا: تقرير: هذا هو الحدث الرئيسي لعرض سمر سلام 2020

- دومينيك ابن ري ميستيريو في عرض الرو لمقابلة سيث رولينز.

بعد خسارة أبيه لعينه في عرض إكستريم رولز، دومينيك في وضع لا يحسد عليه أبدا ويبدو أنه سيكون مستهدفا من سيث رولينز وعصابته، لكن الواضح أن الإبن الشجاع بادر رسميا بمقابلة رولينز في عرض الرو، فما دوافع وأسباب هذه المقابلة؟

- مباراة فرق ثلاثية لتحديد المنافسين الجدد على بطولة الرو للزوجي.


فريق ذا فايكينغ رايدرز ضد فريق أندرادي وأنجل جارزا ضد الثنائي ريكوشيه وسيدريك ألكساندر. الفائز في هذا النزال سيواجه أبطال التاج تيم الحاليين ذا ستريت بروفيتس في عرض سمر سلام 2020.

- ساشا بانكس ضد أسكا على بطولة الرو للسيدات.

لم ينتهي الجدل بخصوص مباراة النجمتين في إكستريم رولز، فالفوز الذي حققته ساشا على أسكا يعتبر شكليا بعدما فوضت بايلي نفسها كحكم وأهدت اللقب لصديقتها.

وعلى عكس المباراة السابقة، فقانون مواجهة الليلة مفتوح بحيث يمكن أن يتغير اللقب عن طريق التثبيت أو الإستسلام أو العد الخارجي أو فقدان الأهلية أو إذا تدخل أحد ما.

والليلة في عرض الرو النجمة اليابانية أسكا ستسعى لتأكيد نفسها كبطلة، أما ساشا فهي على موعد مع التاريخ لتصبح بطلة السيدات للمرة الخامسة بعد 4 سنوات من الإنتظار.