كايري سين تغادر WWE وتربل اتش يشيد بها | المصارع

كايري سين تغادر WWE وتربل اتش يشيد بها

كايري سين تغادر WWE وتربل اتش يشيد بها
أكدت WWE رحيل المصارعة كايري سين عن الشركة حيث انتقلت النجمة اليابانية إلى تويتر بعد عرض الرو هذا الأسبوع للتعليق على وقتها المميز في الإتحاد وتوجيه الشكر إلى زملائها من النجوم والعاملين في WWE والجماهير لدعمهم لها.

وبحسب ما ورد انتهى عقد كايري مع WWE وستتوجه إلى اليابان للعيش مع زوجها وتكوين حياتها ومع ذلك فإن علاقتها ب WWE علاقة طيبة وغادرت بشروط جيدة ومن المحتمل أن تكون مرتبطة بالشركة مستقبلا.

ومباشرة بعد ظهورها في عراك خلف الكواليس مع بايلي في عرض الرو ليلة أمس غردت كايري سين على حسابها تويتر قائلة:

"قضيت وقتا لا يصدق في غرف خلع الملابس في NXT و WWE. كان الجميع طيبين ومرحين وموهوبين لذلك كان كل يوم مليئًا بالسعادة. أيضا تم إنقاذي من قبل الموظفين المساعدين من وراء الكواليس. سأحب وأحترم إلى الأبد كل هؤلاء المهنيين الذين سعدت بالعمل معهم".

وأضافت: "تمكنت من تحقيق الكثير في السنوات الثلاث الماضية، لكن ذلك لم يكن بسبب قدرتي أو قوتي كان ذلك بسبب كل الدعم المستمر والدافئ من المشجعين. أنا ممتنة للغاية لأني استقبلتكم جميعًا شكرا لكم من أعماق قلبي".

مسيرة كايري سين في WWE

بعد نجاحها في اليابان وقعت كايري عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع WWE في مارس 2017 وفازت ببطولة Mae Young Classic في نفس العام ثم انتقلت إلى NXT لتصبح بطلة هناك لمرة واحدة.

وأصبحت سين جزءا من عروض WWE الرئيسية بانتقالها إلى الرو في أبريل 2019 وحصلت على بطولة الزوجي للسيدات مع شريكتها أسكا باتحادهما في فريق "ذا كابوكي واريورز".


وعلق تربل إتش على تويتر مادحا كايري وقال إنه فخور بوقتها مع الشركة وكتب: "إنها حقا امرأة شابة فريدة بالإضافة إلى قدرتها على أسر القلوب والعقول، فخور بتطور كايري سين كمؤدية وقضاء وقتها مع NXT و WWE".

اقرأ أيضا: بيكي لينش وشارلوت فلير تعلقان على أداء كايري سين في عرض TLC

تزوجت المصارعة اليابانية من زوجها في فبراير الماضي بعد علاقة طويلة الأمد وستعود إلى اليابان للعيش معه، وأصدرت WWE بيانا على موقعها على الإنترنت متمنية لكايري سين التوفيق في رحلتها القادمة.