برومو سي ام بانك الشهير: عندما فضح جون سينا وذا روك وعائلة مكمان | المصارع

برومو سي ام بانك الشهير: عندما فضح جون سينا وذا روك وعائلة مكمان

برومو سي ام بانك الشهير: عندما فضح جون سينا وذا روك وعائلة مكمان
ألقى سي ام بانك بتاريخ 27 يونيو 2011 خطابه التاريخي أو البرومو الشهير بالبايب بومب والذي اعتبره البعض مجرد سيناريو بينما ذهب آخرون بالقول إنه خطاب حقيقي نابع من قلبه.


سمحت WWE لسي ام بانك بالتعبير عن كل ما يجول بخاطره لكنه تجرأ بثقة كبيرة في خطابه الشهير وكان يريد الكشف عن حقيقة ما عن فينس مكمان فقطعوا عنه صوت الميكروفون.

كسر المصارع الثائر صمته وأعاد الحنين إلى أواخر تسعينيات القرن الماضي حينما تخلص المصارعون من قيود السيناريو المكتوب ما جعلهم يعبرون بحرية عما كان يجول في خواطرهم.

والكل يتذكر أن سي ام بانك أعلم الجماهير أنه سيغادر الإتحاد دون ذكر الأسباب وراء قراره ولكنه وعد بالرحيل حاملا معه لقب WWE بعد أن يهزم جون سينا في عرض "موني إن ذا بانك".

كما أوضح بانك أنه لن يخسر شيئا ما دام يوم مباراته مع سينا هو نفسه اليوم الذي سينتهي فيه عقده مع اتحاد WWE.

حاول فينس مكمان تجديد عقد سي ام بانك وعرض عليه البقاء في الشركة مقابل امتيازات وعروض مغرية لدرجة أنه توسل له مخافة أن يهرب باللقب لكن بانك رفض وأصر أن يكون "صوت من لا صوت لهم" في WWE.



وفي أحد عروض الرو قبل "موني ان ذا بانك" وبعد نهاية نزال جون سينا وأر تروث ارتدى بانك قميص ستون كولد ستيف أوستن وظهر في مدخل صالة العرض ثم جلس على الأرض وقال البرومو الشهير أو "البايب بومب"

برومو سي ام بانك الشهير:

"جون سينا بينما أنت ملقى على الأرض تتألم، أريدك أن تسمعني جيدا لأن هناك العديد من الأمور التي أريد البوح بها قبل أن أرحل بعد 3 أسابيع من الآن. أنا لا أكرهك يا جون ولا أحبك، بل بالعكس أنا معجب بك أكثر بكثير مما أحب معظم الناس في الكواليس".



"أنا أكره فكرة أنك الأفضل لأنك لست كذلك، أنا الأفضل. أنا الافضل في العالم هناك شيء واحد أنت أفضل مني فيه وهو تقبيل مؤخرة فينس مكمان".

"أنت جيد في تملق فينس مكمان كما كان هالك هوجان لا أدري إن كنت جيدًا مثل دواين ذا روك جونسون لقد كان دائما متملقا جيدا وما يزال كذلك".

"لقد كنت الأفضل منذ أن جئت لهذه الشركة...أنا الأفضل على هذا الميكروفون وفي الحلبة وحتى على طاولة التعليق...وحقيقة أن ذا روك سيكون في الحدث الرئيسي لراسلمينيا العام المقبل وأنا لا!!! هذه الحقيقة تجعلني أشعر بالمرض".



"سأترك WWE في ال 17 من يوليو وأهرب باللقب وربما سأدافع عنه في اتحاد اليابان NJPW وربما سأعود إلى حلبة الشرف...وأعتقد أن هذه الشركة ربما ستكون أفضل بعد وفاة فينس مكمان".

"ولكن في الحقيقة إن صهر فينس مكمان الطائش تربل اتش سيستولي على الشركة مع بقية العائلة الغبية، سأخبركم بقصة خاصة عن فينس مكمان في الواقع فإن فينس.." 

ثم بشكل مفاجئ وقبل أن يكشف بانك عن قصة فينس مكمان قطعوا عنه صوت الميكروفون.

وفي عرض "موني إن ذا بانك" الذي أقيم في مسقط رأسه مدينة شيكاغو وأمام جمهور كبير في مباراة دامت لمدة ساعة و 40 دقيقة تمكن سي ام بانك من التغلب على جون سينا وفاز ببطولة WWE في مشهد تاريخي لن تنساه جماهير المصارعة.



حاول فينس مكمان إحباط هروب سي ام بانك باللقب عندما استدعى ألبيرتو ديل ريو ليصرف الحقيبة لكن بانك تصدى للمصارع المكسيكي وهرب باللقب وسط جماهير مدينته وأمام أعين فينس الذي صدم بالمشهد وذرف الدموع.