أحداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 22.06.2020 | موقع المصارع

أحداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 22.06.2020

أحداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 22.06.2020
افتتح درو ماكنتاير عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة حيث تحدث عن مهمة حفاظه على لقبه ثم قاطعه دولف زيجلر وقال أنه وصديقه روبرت روود قد انتقلا إلى عرض الرو في مكان أي جي ستايلز الذي انتقل إلى سماك داون.

وأضاف دولف زيجلر أنه صاحب الفضل الكبير لما وصل إليه وحققه ماكنتاير في الاتحاد وأنه يريد فرصة للمنافسة على بطولة WWE.

رد درو ماكنتاير على زيجلر وقال أنه منذ انفصال فريقهما السابق أصبح دولف متقاعسا وكسولا ولم يعد مبدعا كما في الماضي وتحدى زيجلر ماكنتاير على اللقب في عرض "إكستريم رولز" ووافق بطل الإتحاد على طلبه.

دخلت نايا جاكس إلى الحلبة وأخذت تشتكي من كيفية تعرضها للسرقة في مباراتها أمام أسكا في عرض "باكلاش" وأنها لم تحصل أبدًا على فرصة عادلة. قاطعها آر تروث وقال أن لديه مباراة ضد أكيرا توزاوا على لقب 24/7 ثم ظهر توزاوا متنكرا مع عصابة النينجا وقاموا بمطاردة آر تروث.

دخلت بعد ذلك شارلوت فلير وخاطبت نايا جاكس بالقول أنها أضاعت فرصتها في عرض "باكلاش" بسبب تهورها وحماقاتها ثم ردت عليها نايا وقالت أنها حصلت على كل فرصها فقط لأنها ابنة ريك فلير وتطور النقاش بينهما إلى شجار تطلب تدخل الحكام لفصلهن.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو

فريق ذا ستريت بروفيتس يهزم فريق ذا فايكينغ رايدرز بعد المباراة قام أندرادي وأنجل جارزا بمهاجمة الستريت بروفيتس ولكن تم التصدي لهما من فريق الفايكينغ.

في رسالة موجهة لري ميستريو اتهم سيث رولينز الأب بإقحام ابنه دومينيك في العداوة بينهما، وقال أنهما سيواجهان عواقب وخيمة بسبب ما حدث الأسبوع الماضي.

أجرت المذيعة شارلي كاروسو مقابلة مع زيلينا فيجا وتابعيها أندرادي وأنجل جارزا خلف الكواليس وسألتهم المذيعة عن سبب هجومهم على فريق ذا ستريت بروفيتس وقالوا أنهم يسعون وراء ألقاب الزوجي.

النزال الثاني: بطولة سيدات الرو

أسكا (البطلة) تهزم شارلوت فلير.

ظهر "الرايتد أر سوبر ستار" ايدج في مقطع فيديو تم تسجيله في وقت سابق وقال إن اورتن هزمه ولكنه لم يثبت أنه أفضل مصارع كما تحدث عن إصابته الذي تعرض لها والتي ستمنعه من العودة إلى الحلبة والتي بسببها لم يحتفل مع أطفاله بعيد الأب.

وأضاف إيدج أنه مستاء مما فعله راندي اورتن بصديقه كريستيان الأسبوع الماضي وأنه ليس لديه فكرة عن التالي وقال إن اورتن أيقظ الشيطان الذي بداخله وأن القادم سيرعبه كثيرا.

من جانبه أجرى راندي اورتن مقابلة خلف الكواليس وقال أن من طبيعته كأفعى أن يلدغ وأنه في المرة القادمة سيضرب بقوة وبعنف لأن ايدج وكريستيان حاولا العودة على حسابه وأنه فعل كل هذا للدفاع عن عائلته.

تعرضت شارلوت فلير خلف الكواليس لهجوم آخر مباغث وعنيف من قبل نايا جاكس التي استهدفت ذراعها المصابة انتهى بتدخل المسؤولين.


النزال الثالث: بطولة 24/7

أكيرا توزاوا يهزم حامل اللقب أر تروث ويصبح بطلا جديدا للقب 24/7.

النزال الرابع: ناتاليا تهزم ليف مورجان عن طريق الإخضاع.

دخل الأسطورة ريك فلير إلى الحلبة لتقديم راندي اورتن ك "أفضل مصارع على الإطلاق" ووجه رسالة تهديد إلى نايا جاكس وقال أنها ستندم على وجودها في WWE بعدما تسببت بإصابة ابنته شارلوت.

دخل اورتن وقال أنه يشعر بالحنين إلى الماضي بعدما فعله ايدج وكريستيان وأشار إلى عودة إرث قاتل الأساطير ووجه اورتن تحذيرا لإيدج بأنه لا يريده أن يحضر الليلة.

دخل بيغ شو وقاطع كلام اورتن ووصفه بالمريض النفسي بسبب أفعاله القذرة في حق أصدقائه وتحداه شو لقتال وقال أورتن أنه مستعد لكنه بعد ذلك رفض وغادر الحلبة.

النزال الخامس: بطولة زوجي السيدات

فريق بايلي وساشا بانكس (الأبطال) يهزم فريق ذا أيكونيكس (بيلي كاي وبيتون رويس). بعد نهاية المباراة قالت ساشا أنها تريد مباراة على بطولة السيدات أمام صديقتها بايلي، انزعجت هذه الأخيرة واقترحت عليها تحدي اسكا التي بدورها قاطعتهم ولكنها تعرضت لهجوم عنيف من بايلي وساشا.

النزال السادس: بطل الولايات المتحدة أبولو كروز يهزم شيلتون بنجامين بعد نهاية المباراة تعرض كروز لهجوم عنيف ومباغث من قبل بوبي لاشلي.

ظهر الطائر ري ميستيريو مع ابنه دومينيك وتحدث عن فخره بابنه وكم كان خائفا عليه هو ووالدته عندما استطاع دومينيك مهاجمة رولينز الأسبوع الماضي والتلاعب بعصابته وقال ري أن ابنه سيظل طفله الصغير في نظره وأنه قاتل من أجل والده لذلك فسيقاتل الأب من أجل ابنه الليلة.

قاطعه سيث رولينز واقترب من الحلبة منتظرا ظهور رفاقه ثيري وميرفي وبعدها بلحظات تعرض عصابة رولينز لهجوم من قبل هامبيرتو كاريو وأليستر بلاك اللذان تعاونا مع ري ودومينيك.


وكان ري ميستيريو قريبا من الأخذ بثأره من خلال ضغط عين سيث رولينز على الدرج المعدني لكن مورفي وثيري قلبوا الكفة بهجوم جديد.

استفرد سيث رولينز بالإبن دومينيك وحاول استهداف عينه وإصابتها لكن عودة كاريو وبلاك قلبت الموازين حيث تصدوا لسيث وعصابته وأجبروهم على الهروب.