أحداث ونتائج عرض الرو بعد باكلاش بتاريخ 15.06.2020 وراندي أورتن يجن جنونه | موقع المصارع

أحداث ونتائج عرض الرو بعد باكلاش بتاريخ 15.06.2020 وراندي أورتن يجن جنونه

أحداث ونتائج عرض الرو بعد باكلاش بتاريخ 15.06.2020 وراندي أورتن يجن جنونه
افتتح راندي أورتن عرض الرو لهذا الأسبوع بتفاخره بفوزه على إيدج في عرض باكلاش وإهانته وإرساله إلى المستشفى وقال مازحا أن إيدج لن يتم السماح له طبيا بالعودة حتى يوليو عام 2029.

قاطع كريستيان حديث أورتن وحاول الدفاع عن صديقه إيدج ولكن الأفعى تحداه لمباراة من نوع "غير مرخص لها" بمعنى أنه إذا حصل أي شيء لكلا المصارعين فإن WWE غير مسؤولة قانونيا عنهما وطالب أورتن نظيره كريستيان بالرد على التحدي بحلول نهاية الليلة.

اقرأ أيضا: نتائج عرض باكلاش 2020

النزال الأول: كيفين أوينز يهزم أنجل جارزا تسبب أندرادي في تشتيت انتباه زميله جارزا، ما أدى إلى تلقيه ضربة "ستانر" من أوينز وخسارة المباراة وبعد نهاية النزال قامت زيلينا فيجا بتوبيخ أندرادي وجارزا وأخبرتهم أن يبدأوا العمل معًا مرة أخرى.

تحدث MVP إلى بوبي لاشلي عن لانا التي كلفته خسارة مباراته ضد درو ماكنتاير في باكلاش وقاطعته لانا وأخبرها لاشلي أن مسيرته بدأت في الانحدار عندما تزوج بها وأنه يريد الطلاق.

النزال الثاني: أبطال الزوجي ذا ستريت بروفيتس وذا فايكينج رايدرز يهزمون فريق النينجا بقيادة أكيرا توزاوا.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة للرد على الشائعات بأن دومينيك ابن ميستيريو قادم إلى الرو لمواجهته الليلة وظهر ري ميستيريو على الأقمار الصناعية وقال أنه إذا وضع رولينز يديه على ابنه دومينيك فإنه سينهيه.

وقال رولينز إن ميرفي وأوستن ثيوري يبحثان بالفعل عن دومينيك وسيجدانه ويحضرانه إلى الحلبة وأنه إذا لم يقبل دومينيك بأن يكون جزءا من الحل فيجب التضحية به كما تمت التضحية بأبيه.

وبشكل مفاجئ هاجم دومينيك سيث رولينز من الخلف ثم ركض ميرفي وثيوري إلى الحلبة لمساعدة قائدهم لكن دومينيك عرف كيف يتلاعب بهم وقفز من حاجز الجمهور وهرب.

خلف الكواليس تحدى كل من MVP وبوبي لاشلي درو ماكنتاير وأر تروث لجعل مباراة الفرق المعلن عنها في الرو مباراة بقانون "الفائز يأخذ كل شيء" يعني الفريق الفائز يأخذ بطولة 24/7 وبطولة WWE. قبل تروث بالتحدي نيابة عن ماكنتاير ثم كشف لاحقًا أنه ذهب إلى الإدارة للتأكد من أن بطولة WWE هي فقط من ستوضع على المحك.

النزال الثالث: فريق ذا أيكونيكس تهزمان فريق ناتاليا وليف مورجان. بعد المباراة، تحدى فريق ذا أيكونيكس بايلي وساشا بانكس في مباراة على بطولة زوجي السيدات، إما الليلة أو الأسبوع المقبل.

النزال الرابع: بطل الولايات المتحدة أبولو كروز يهزم شيلتون بنجامين وفي وقت سابق من عرض الرو، قدم MVP عرضا إلى بنجامين بالإنضمام لفريقه مع بوبي لاشلي.

خلف الكواليس وبعد أن أصبح عضوًا فخريًا في فريق "ذا فايكينغ بروفيتس" عرض بيغ شو فكرة مفادها أن فريقا ذا فايكينغ وذا بروفيتس يجب أن يتنافسا في مباراة مصارعة على بطولة الرو للزوجي الأسبوع المقبل.

النزال الخامس: بطل WWE درو ماكنتاير وبطل لقب 24/7 أر تروث يهزمان MVP وبوبي لاشلي. سدد ماكنتاير ضربة "كلايمور كيك" أطاحت ب MVP ثم قام تروث بالقفز عليه منهيا النزال بفوز مستحق. تم الإعلان عن عودة ري ميستيريو لعرض الرو الأسبوع المقبل.

ظهرت بايلي وساشا بانكس للاحتفال بعيد ميلاد بايلي وقاطعتهما النجمتان بيلي كاي وبيتون رويس مطالبتان بمباراة على بطولة زوجي السيدات وأخبرتهما بانكس وبايلي أن لا تشعرا بالتميز لمجرد أنهما فازتا بمباراة قصيرة في وقت سابق من هذه الليلة.

صفعت بيتون رويس ساشا في وجهها، وقبلت بايلي التحدي لتصبح المباراة رسمية على بطولة زوجي السيدات الأسبوع المقبل في عرض الرو.

النزال السادس: على بطولة سيدات الرو أسكا تهزم نايا جاكس.

النزال السابع: من نوع "مباراة غير مرخص لها" راندي أورتن يهزم كريستيان وقبل بدء المباراة دخل ريك فلير إلى الحلبة وحاول مرة أخرى منع كريستيان من قتال أورتن بعدما نصحه سابقا خلف الكواليس وقال كريستيان أن عليه فعل ذلك فقام ريك بشكل مفاجئ بضربه تحت الحزام.

استغل راندي أورتن تأثر كريستيان بضربة تحت الحزام وقام على الفور بمعاقبته ونفذ عليه ضربة "بانت كيك" المحظورة وقام بالعد عليه منهيا النزال لصالحه واقترب من كريستيان وقال له أنه آسف جدا على ما حدث.

وبعد المباراة حاولت فرق الإسعاف أن تأخذ كريستيان بعيدًا على نقالة بينما كان أورتن يصرخ بالقرب منه قائلا أنه خطأ كريستيان وأنه لم يكن عليه التدخل في شؤونه وتحديه على حلبته وختم بالقول "أنا آسف جدا كريستيان" وعلى هذا المشهد تنتهي أحداث ونتائج عرض الرو. شاهد فيديو جنون أورتن أدناه: