أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.06.2020 | المصارع

أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.06.2020

أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.06.2020
افتتح سيث رولينز عرض الرو لهذا الأسبوع برفقة أتباعه ميرفي وأوستن ثيوري وتحدث عن تضحيات ري ميستيريو ثم طلب من الجميع مشاهدة فيديو أعده من أجل لحظة تكريم أسطورة المقنعين واقترح إدخال ري لقاعة المشاهير ثم قاطعه أليستر بلاك وهاجمه وطرده من الحلبة.

أليستر بلاك يهزم سيث رولينز بالتثبيت السريع وبعد نهاية المواجهة شن أوستن ثيوري وميرفي هجوما منسقا على أليستر بلاك وحاول أومبيرتو كاريو صد الهجوم ومساعدة صديقه بلاك لكن رولينز وأتباعه تمكنوا من إحكام سيطرتهم على الثنائي ونفذ سيث ضربة "كورمب ستون" عليهما قبل مغادرة الحلبة.

تحدثت النجمة لانا مع إم في بي خلف الكواليس ووصفته بالمزعج الذي يحاول استغلال زوجها بوبي لاشلي من أجل إنقاذ مسيرته اللعينة لكن إم في بي لم يبدي أي رد فعل تجاهها ولم يعرها أدنى اهتمام ما أثار حفيظتها وأغضبها لتقوم بصفعه.

أعلن بطل الولايات المتحدة أبولو كروز عن اختياره لصديقه كيفن أوينز ليكون خصمه الليلة وقال أوينز أنه يقدر اختيار كروز لكنه لا يريد أن يشفق عليه أحد بسبب خسارته الأسبوع الماضي فأجابه أبولو بأنه لا يشفق عليه وأنه يستحق فرصة للمنافسة لأنه يحترمه.

أبولو كروز ضد كيفن أوينز. انتهت المواجهة بقرار من الحكم بلا غالب ولا مغلوب بسبب تدخل جارزا وأندرادي ما قاد لمواجهة فرق ثنائية انتهت بفوز فريق كروز وأوينز على خصميهما.


النجمة بيلي كاي تهزم نيكي كروس في فوز قد يقرب فريق ذا أيكونيكس من فرصة على بطولة زوجي السيدات أيضا فريق ذا فايكينغ رايدرز يهزمان ذا ستريت بروفيتس في مسابقة البولينج.

تحدث ري ميستيريو عبر الأقمار الصناعية وقال أنه لا يعرف متى سيكون قادرا على العودة والتنافس في WWE مرة أخرى وأنه يمتثل للتعافي بشكل جيد وأضاف أنه لن يغفر لسيث رولينز الذي كان سببا في إصابته وألم عائلته وأنه سينتقم منه كما حذر دومينيك ابن ميستيريو سيث وختم حديثه قائلا "العين بالعين" في إشارة منه إلى أنه سيثأر لوالده قريبا.

نايا جاكس تهزم كايري سين وأصيبت كايري إصابة خطيرة على مستوى جبهتها بعد أن أسقطتها نايا على الدرج المعدني. أيضا أر تروث يتنكر بزي عامل الحديقة ويثبت روب جرونكوسكي ليصبح بطل لقب 24/7 الجديد.

اقرأ أيضا: موعد باكلاش 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

ظهر راندي أورتن خلف الكواليس وقال أنه سيثبت أنه أفضل من ايدج في عرض باكلاش 2020 وأنه سيعيد كتابة نهاية قصة ايدج التي ستنتهي بضربة "RKO". أيضا شارلوت فلير تهزم تهزم أسكا بالعد الخارجي بعدما قامت نايا جاكس بالدخول بموسيقى وقناع أسكا ما أدى إلى تشتيت انتباهها.

بطل WWE درو ماكنتاير يهزم إم في بي بضربة كلايمور وبعد نهاية المباراة مباشرة دخل بوبي لاشلي إلى الحلبة وبادر بهجوم سريع ومباغث على ماكنتاير وأحكم قبضته عليه بحركة "فول نيلسون" صعبة جدا (شاهد الفيديو أسفله) لتنتهي أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 01.06.2020.