هذه 5 أشياء إذا فعلها المصارع فسيواجه غرامة مالية كبيرة من WWE | المصارع

هذه 5 أشياء إذا فعلها المصارع فسيواجه غرامة مالية كبيرة من WWE

هذه 5 أشياء إذا فعلها المصارع فسيواجه غرامة مالية كبيرة من WWE
اتحاد WWE هو عالم من الإحترافية في الأداء وليس مجرد حركات عبثية وقوانين يضعها المصارع من تلقاء نفسه والإحتراف شيء يؤخذ على محمل الجد في صناعة المصارعة الحرة.


إن كسر قوانين WWE يمكن أن يؤدي إلى غرامات باهظة من قبل الإدارة، وهناك بعض التجاوزات التقليدية والغريبة التي يمكن أن يُغرم بها أي نجم أو نجمة في الشركة وفيما يلي 5 أشياء إذا فعلها المصارع فسيواجه غرامة مالية كبيرة من WWE.


1- تعمد إخراج الدم

ال WWE تحظر جميع الممارسات التي تؤدي إلى إخراج الدم بشكل متعمد مثل فتح الجبين بشفرة الحلاقة أو الإحتكاك بأداة حادة أو استخدام أسلاك شائكة لخربشة الوجه أو الضرب بأنبوب معدني أو مسامير...

وكلنا يتذكر مباراة باتيستا مع كريس جيريكو في عام 2008 عندما خاض النجمان مواجهة تقليدية على طريقة "الأولد سكول" داخل القفص الحديدي وتعمد حينها باتيستا استخدام شفرة حادة جعلته ينزف بشكل عنيف.

ووفقًا لتقرير WhatCulture وبعد مكالمة هاتفية مدتها 18 ثانية كان فينس مكمان غاضبا مما حصل والتقى بالنجمين وقام بتغريم باتيستا غرامة قدرها 100.000 دولار في حين تم معاقبة كريس جيريكو ب 5000 دولار لأنه وافق على طريقة اللعب.


2- ضربات الكرسي على الرأس

هي واحدة من أكثر الأشياء شيوعًا خلال حقبة "الأتيتيود إيرا" وتم منعها لسنوات عديدة وفقًا لبروتوكول الأمان الخاص ب WWE وغالبا ما تتكرر ذكريات ضربات الكراسي في الرأس في عدة مناسبات ولكن تتبعها دائمًا غرامات كبيرة وآخر من تلقى تلك الغرامات هم دانيال براين وأندرتيكر وراندي اورتن وتربل اتش.


3- أي ضربة "مقصودة" على الرأس

العقوبة لا تشمل فقط ضربات الكرسي على الرأس بل يتم تطبيق الغرامات على أي ضربة موجهة صوب الرأس وتُعتبر "فعلًا متعمدًا" بما في ذلك الكرسي الحديدي أو أي جسم غريب مثل عصي الكندو أو مطرقة أو درج معدني وبدلا من ذلك يشرع استخدام اللكمات والركلات المضبوطة باحترافية.


4- لمس الجمهور

ربما يكون الإجراء الأكثر وقائية في الإتحاد أكثر من أي شيء آخر بحيث ممنوع على نجوم WWE التفاعل بشكل وثيق مع شخص من الجمهور.

وكشف مارك هنري ذات مرة أنه تم تغريمه بشدة بسبب عصيانه لهذه القاعدة وقال: "لا يُسمح لنا بوضع أيدينا على أحد وتنتظرك غرامة 70 ألف دولار إذا وصلت إلى شخص ما من الجمهور".

خففت WWE من فاعلية هذا الإجراء القانوني حيث يمكن لنجوم ونجمات الإتحاد مصافحة الجمهور ولكن بشكل سريع كما يمكنهم أخد صور سيلفي وحتى التحدث معهم ولكن في حدود نطاق العمل.

لكن في حال تطور الأمر إلى مشكلة شخصية مع أحد من الجماهير فهنا يتم تطبيق القانون إما بتوقيف المشجع أو حظره من الحضور للعروض كما يمكن تغريم المصارع في حالة التعدي أو الشتم. 


5- شرب الكحول

وفقًا لقواعد السلامة العامة بـ WWE يجب على المصارعين والمصارعات أن يؤدوا عملهم وهم في حالة بدنية وذهنية جيدة جدا أي أنهم ممنوعون من استهلاك الكحول في أي وقت خلال فترة 12 ساعة من الحدث أو الأداء وإذا ثبت وجود اختبار إيجابي للكحول فسيتم تغريم الموهبة 2500 دولار أمريكي.

الوحيد المستثنى من هذا القانون هو الأفعى المجلجلة ستون كولد ستيف أوستن الذي بإمكانه إحضار علب الويسكي والشرب بشراهة داخل الحلبة وربما الدخول في حوار مع المصارعين وهو تحت تأثير الكحول وتنفيذ ضربات "ستانر" على أي شخص يجده في طريقه.