بطلة العالم تيسا بلانشارد تدافع عن لقبها في مواجهة خماسية | موقع المصارع

بطلة العالم تيسا بلانشارد تدافع عن لقبها في مواجهة خماسية

بطلة العالم تيسا بلانشارد تدافع عن لقبها في مواجهة خماسية
أعلن مدير عرض إمباكت للمصارعة عن نزال جديد في عرض "Slammiversary" يومه السبت 18 يوليو حيث ستدافع بطلة العالم تيسا بلانشارد عن لقبها في مباراة خماسية ضد المصارعين الآتية أسماؤهم: إدي إدواردز، مايكل إلجين، تراي من فريق ذا راسكالز وبطل الإكس ديفيجن السابق آيس أوستن.

وكان من المقرر أن تدافع المصارعة تيسا بلانشارد عن لقبها ضد النجمين إلجين وإدواردز في شهر أبريل الماضي، لكن الخطط تغيرت بسبب تفشي وباء كورونا ما نتج عنه قيود في السفر منعت تيسا من عبور الحدود من منزلها في المكسيك إلى الولايات المتحدة.

وستسجل تيسا بلانشارد عودتها لعرض "Slammiversary" لأول مرة منذ آخر ظهور لها في مباراة فرق ثنائية في حلقة 7 مارس من عرض إمباكت لكنها ظهرت منذ ذلك الحين على شاشة التلفزيون في مقابلات عن بعد مسجلة مسبقًا.

اقرأ أيضا: شارلوت فلير تريد المنافسة على ألقاب الرجال في WWE وتشيد ببطلة العالم تيسا بلانشارد

دخلت صاحبة ال 24 عاما تيسا بلانشارد التاريخ من أوسع أبوابه بعد فوزها على المصارع سامي كاليهان في الحدث الرئيسي لعرض "هارد تو كيل" مطلع يناير الماضي.


واستطاعت تيسا هزم خصمها بشكل نظيف عبر التثبيت بعدما وجهت له ضربتي "Destroyers" أتبعتهما بضربة "Hammerlock DDT" لتصبح أول امرأة تفوز بلقب إمباكت العالمي للرجال.