مات ريدل يكشف تفاصيل مشاجرته اللفظية مع بروك ليسنر وراء كواليس رويال رامبل | المصارع

مات ريدل يكشف تفاصيل مشاجرته اللفظية مع بروك ليسنر وراء كواليس رويال رامبل

مات ريدل يكشف تفاصيل مشاجرته اللفظية مع بروك ليسنر وراء كواليس رويال رامبل
أجرى النجم مات ريدل مؤخرا مقابلة مع الموقع الرياضي TalkSport للحديث عن مشاركته في مباراة رويال رامبل 2020 كما كشف عن تفاصيل المشاجرة اللفظية مع بروك ليسنر وراء كواليس الحدث.

ما سبب المشاجرة اللفظية بين مات ريدل وبروك ليسنر؟ 

السبب هو فم ريدل الثرثار على تويتر حيث نشر تغريدة مستفزة للوحش تساءل فيها عن رأي المشجعين في صدام محتمل بينه وبين بروك ليسنر في مباراة رويال رامبل وأرفق التغريدة بصورة قديمة تظهر الإتجاهات إلى غرفة خزانة ليسنر.

ليس هذا فقط فقد خرج مات ريدل بتصريحات سابقة قال فيها أنه يريد أن يكون الرجل الذي سيتقاعد بروك ليسنر على يده في راسلمينيا وهو ما أشعل نار الوحش الذي اضطر شخصيا للرد على ريدل المشاغب.

اقرأ أيضا: جولدبيرج عن مات ريدل: إنه يشبه القذارة التي تكون عالقة داخل أنفك، إنه مزعج ويبقى داخل الأنف ولا يخرج

وقال مات ريدل لـ TalkSport أن بول هيمان وحارسه الأمني توجها إليه مباشرة وراء كواليس عرض رويال رامبل وأخبره هيمان ضاحكا أنه لا يملك ولا فرصة واحدة في الجحيم كي يحصل على مباراة مع بروك ليسنر، وسيكون من الأفضل له أن يقوم بشيء آخر.

وأضاف مات ريدل أن ليسنر وضع ذراعه على كتفه وأخبره بأن يتوقف عن قول اسمه في تويتر لأن المباراة التي يتمناها لن تحدث أبدًا ووصف ريدل إجابة الوحش بالصادمة حيث شعر بحزن كبير وتحطم قلبه وشبه الأمر بالفتاة التي ترفضك في موعد وأن هذا لا يعني الإستسلام تماما لأنه سيعود يوما ما بقوة كبيرة وربما سيجرب شيئًا مختلفًا لإقناع بروك ليسنر بمواجهته.

لحسن حظه لم يذهب ريدل في رحلة إلى مدينة "السوبليكس سيتي" ربما لأن بروك ليسنر اكتفى بتحذيره فقط. يذكر أن مات ريدل انتقل رسميا من عرض NXT ليصبح أحدث إضافة في قائمة نجوم سماك داون وتعول عليه جماهير WWE في الرفع من زخم المنافسة في ظل غياب رومان رينز ومن المتوقع أن يسجل انطلاقته في العرض الأزرق قريبا.

هناك تعليق واحد: