هذه 4 حالات ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في WWE وأليكسا بليس تعلق بشكل غريب على اختبارها | المصارع

هذه 4 حالات ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في WWE وأليكسا بليس تعلق بشكل غريب على اختبارها

هذه 4 حالات ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في WWE وأليكسا بليس تعلق بشكل غريب على اختبارها
استنفرت WWE طاقمها الطبي هذا الأسبوع بعد العثور على حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا لموظفين ومصارعين ومصارعات وأيضا مواهب من مركز الأداء.

وتكثف الشركة جهودها لضمان سلامة كل من يعمل فيها رغم الانتقادات التي طالت سياسة فينس مكمان في التعامل مع الوباء والذي يخطط لإعادة الجماهير للعروض تدريجيا وفق ضوابط التباعد الإجتماعي.

كما سيجري الفريق الطبي للإتحاد المزيد من الاختبارات قبل تسجيل العروض القادمة من أجل التأكد مما إذا كان الفيروس قد انتشر في الكواليس بين المواهب وأفراد الطاقم أم لا.

وهذه 4 حالات ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في WWE وأليكسا بليس تعلق بشكل غريب على اختبارها.

1- رينيه يونغ

رينيه يونغ
أعلنت مذيعة WWE رينيه يونغ هذا الأسبوع على حسابها الرسمي على تويتر أنها أصيبت بفيروس كورونا وعلقت كالآتي: "يا رجل يا لها من أيام قليلة. يتم إلغاء عرضي وأصبت بالفيروس. ارتدواِ أقنعتكم واغسلوا أيديكم ابقوا جميعا بأمان".

2- كايلا براكستون

كايلا-براكستون
انتقلت براكستون أيضا إلى تويتر للإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية وسرعان ما عطلت حسابها ربما بسبب التسلط عبر الإنترنت بعد أن بدأ عدد قليل من المعجبين في اتهامها بالإهمال.

وقالت كايلا: "ظللت صامتة ولكن بما أن الجميع يشارك أشعر أن من مسؤوليتي مشاركة نتيجة اختبار كورونا، يمكن للفيروس أن يصيبك أكثر من مرة واحدة! لقد أصبت في أوائل شهر مارس ثم اعتقدت أنني لا أقهر بعد شفائي. غير صحيح لا تكن غبيًا مثلي".

3- آدم بيرس
آدم بيرس
أكد المصارع المتقاعد آدم بيرس إصابته بفيروس كورونا يوم الخميس بعد يوم واحد فقط من عيد ميلاده الثاني والأربعين ويعمل بيرس حاليا كمنتج وراء كواليس WWE وشوهد قبل أسابيع في أحد عروض سماك داون.

كتب آدم بيرس على تويتر: "كورونا لم تكن على قائمة عيد ميلادي".وتقدم بالشكر للجميع على كلماتهم الرقيقة ورسائل الدعم خلال هذه الأوقات العصيبة.

4- جيمي نوبل
جيمي نوبل
أكد المصارع السابق جيمي نوبل الذي يعمل كموظف في دائرة الإنتاج وسبق له أن كان تابعا لفريق السلطة بقيادة سيث رولينز أكد أنه أحد الأشخاص في WWE الذين أصيبوا بفيروس كورونا.

شارك نوبل الخبر على إنستغرام وكتب: "لم نكن نتوقع أن يمر هذا الشهر هكذا! ضرب كوفيد-19 المنزل. الصلوات لي ولعائلتي ستكون موضع تقدير كبير!".

من بين العديد من الأشخاص الذين خضعوا لاختبار فحص كورونا في WWE هي المصارعة أليكسا بليس التي علقت بشكل غريب على اختبارها قائلة:


اقرأ أيضا: أليكسا بليس ترد على يوتيوبر قارن مهاراتها في المصارعة بأدائها في السرير

"أولاً شعرت بدغدغة، ضحكت بعصبية وأطلقت المخاط من أنفي... لم أكن مستمتعة". لحسن الحظ فنتيجة اختبار بليس سلبية بمعنى أنها غير مصابة.