أليكسا بليس ترد على يوتيوبر قارن مهاراتها في المصارعة بأدائها في السرير | المصارع

أليكسا بليس ترد على يوتيوبر قارن مهاراتها في المصارعة بأدائها في السرير

أليكسا بليس ترد على يوتيوبر قارن مهاراتها في المصارعة بأدائها في السرير
تعتبر أليكسا بليس واحدة من أكثر مصارعات WWE تميزا منذ انطلاقتها في العروض الرئيسية ل للإتحاد عام 2016 فالنجمة حصدت في فترتها الإحترافية جميع الألقاب بما في ذلك فوزها ببطولتي الرو وسماك داون للسيدات كما فازت ببطولة الزوجي وهي بطلة سابقة لحقيبة موني ان ذا بانك وفازت أيضًا بأول مباراة للسيدات داخل قفص الإقصاء.

وكباقي نجوم ونجمات WWE فإن بطلة ألقاب الزوجي حاليا أليكسا بليس ليست محصنة ضد الإنتقادات اللاذعة التي تصدر من بعض المتابعين وأدلى مؤخرا اليوتيوبر الذي يحمل اسم "JDfromNY206" بتعليقات نوعا ما قاسية إلى حد أنها مستفزة في حق بليس.

اقرأ أيضا: تعرف على حيلة أليكسا بليس تلوي ذراعها بشكل مخيف وتوهم الخصوم أنها مصابة


وقارن اليوتيوبر مهارات أليكسا بليس في الحلبة بأدائها على السرير وقال: "أنا أضمن لك أنها واحدة من هؤلاء النساء اللواتي تتواجدن هناك (يقصد في WWE) وتأخذن الفرص بكل سهولة. لا شيئ إنها لا تفعل شيئا.


وأضاف اليوتيوبر: "هل يمكنك أن تتخيل أنك في السرير مع أليكسا بليس وهي تؤدي نفس الأداء في السرير الذي تقوم به في الحلبة؟ إنه لأمر سيء". وأضاف أن كل شيء يتمحور حول مظهرها وهي في الحقيقة بلا جوهر على الإطلاق.

تفاعلت أليكسا بليس مع تعليقات اليوتيوبر السلبية حيث ردت عليه بما يلي:"عادة ما أتجاهل خزعبلاته وكل ما يريده هو أن يتم النظر إليه والإعتراف به من خلال تشويهي ولكن اعذرني يا سيدي الحقير؟؟؟ ...كيف تجرؤ على تشويه سمعتي بهذه الطريقة المشينة". ولم يرد اليوتيوبر على أليكسا بليس لذا من الواضح أن ردها كان قاصفا لجبهته.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها أليكسا بليس للإنتقاد، بالعودة لعام 2017 أثناء دفعتها على بطولة السيدات انتقد العديد من المعجبين حقيقة أنها حصلت على الدفعة كما ذهب آخرون إلى التشكيك في نجاحها لمجرد أنها شقراء لكن هذه الانتقادات تدنت عندما رفعت بليس من مستوى منافستها في عام 2018 وقدمت بعض المباريات الرائعة.