إليك 5 حقائق لا تعرفها عن شارلوت فلير | المصارع

إليك 5 حقائق لا تعرفها عن شارلوت فلير

إليك 5 حقائق لا تعرفها عن شارلوت فلير
إليك 5 حقائق لا تعرفها عن شارلوت فلير
شارلوت فلير بطلة النساء 14 مرة في WWE والمعروفة أيضا بلقب الملكة ذا "كوين" وهي ابنة الأسطورة ريك فلير وواحدة من أكثر المصارعات موهبة حاليًا في WWE إن لم تكن الأفضل على الإطلاق.

وهذه 5 حقائق لا تعرفها عن شارلوت فلير:

1- ظهرت لأول مرة في WWE عام 2012


ولكن قبل بدايتها الفعلية في WWE فقد كان لشارلوت فلير ظهور قوي في اتحاد WCW عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا خلال مباراة "تقاعد" والدها ريك فلير حيث تدخلت هي وشقيقها لمساعدته على الفوز.


تعاقدت شارلوت مع WWE في عام 2012 وسجلت ظهورها لأول مرة في NXT وبصمت على بداية قوية من خلال فوزها ببطولة NXT للسيدات في نفس العام.

ثم واصلت تألقها من خلال المناداة عليها إلى قائمة WWE الرئيسية في عام 2015، وبعد وقت قصير من وصولها إلى العروض الرئيسية تمكنت شارلوت من تحقيق بطولة الديفاز.

وهنا بدأت شارلوت في تحقيق النجاح والشهرة في WWE من خلال حصدها لبطولة الرو للنساء 5 مرات وبطولة سماك داون للنساء 5 مرات وفوزها بمباراة بالرويال رامبل للنساء عام 2020.

2- تعاركت مع ضابط شرطة


نعم تم القبض على شارلوت فلير في عام 2008 بعد مشادة مع ضابط شرطة حيث اعتدت شارلوت على الضابط في عراك شمل والدها ريك فلير وزوجها الأول ريكي جونسون.

وقد اعترفت شارلوت فلير بالإعتداء على الضابط وحُكم عليها بالسجن لمدة 45 يوما وتم تعليق الحكم بعد دفع كفالة قدرها 200 دولار مع وضعها تحت المراقبة.

3- متزوجة ومطلقة مرتين


قبل ارتباطها بالإيدولو أندرادي فقد كانت شارلوت فلير متزوجة ومطلقة مرتين.

في عام 2010 تزوجت ب "ريكي جونسون" وهو مصارع محترف لم تدم علاقتهما طويلا حيث انفصلا بعد عام فقط.

وفي عام 2013 تزوجت من المصارع "توماس لاتيمر" الذي صارع لفترة قصيرة في WWE واشتهر أكثر في اتحاد TNA باسم "برام".

حقائق حول شارلوت فلير

انفصل الزوجان في عام 2015 بعد أن اعتدى لاتيمر بالضرب على شارلوت فلير.

4- وفاة أخيها ريد فلير


قد يتذكر العديد من عشاق المصارعة في الماضي اسم ريد فلير، كان ريد مصارعا محترفا ظهر في اتحاد WCW ولعب مبارتين في المصارعة الحرة بين عامي 1998 و 2000.

صارع ريد في عدة اتحادات مثل NWA و NJPW ومع ذلك كانت حياته مضطربة بسبب الإدمان على الممنوعات.

حيث تم القبض على ريد فلير عدة مرات بسبب تعاطيه للممنوعات، في 29 مارس 2013 عثر على جثته ميتا في أحد الفنادق في ولاية نورث كارولينا.

وكشف تشريح الجثة أنه تعاطى لجرعة زائدة من الهيروين والعقاقير الطبية في نظامه الغذائي.

كانت شارلوت فلير تحب أخوها كثيرا لدرجة أنها وشمت اسمه وعبارة من أغنيته المفضلة على صدرها تخليدا لذكراه.

وقالت شارلوت إن سبب حصولها على وشم هو أن أخوها ريد أراد دائمًا الحصول على وشم، لكن والدها ريك فلير لم يسمح لهما بذلك أبدًا.

في نوفمبر 2015 عند توقيع عقد مباراة اللقب بين شارلوت فلير والنجمة بايج قالت شارلوت إنها وافقت على مباراة بايج تقديرًا لأخيها الراحل ريد.


وأشادت شارلوت بأخيها ريد عدة مرات خلال مسيرتها في WWE وذكرت أن وفاته جعلتها تسعى للعمل بجد للحصول على مسيرة ناجحة في المصارعة الحرة.

5- كانت جزءا من دخلة تربل اتش في راسلمينيا 30


من الحقائق المثيرة حول شارلوت فلير أنها ظهرت بلباس متخفي في دخلة تربل اتش في راسلمينيا 30 إلى جانب ساشا بانكس وأليكسا بليس حيث ساعدوا إتش في نزع السترة الحديدية.


إذن كانت هذه هي 5 حقائق عن شارلوت فلير لقد مرت بالعديد من العقبات في حياتها ومسيرتها في المصارعة لكنها كانت قوية بإرادتها وعزيمتها على التغيير لتصبح الآن واحدة من أنجح نجمات المصارعة الحرة في WWE على مر العصور.

هناك تعليقان (2):