تعرف على أبناء بروك ليسنر: ميا لين بطلة في رياضة رمي الجلة ولوك يتبع خطى أبيه في المصارعة | المصارع

تعرف على أبناء بروك ليسنر: ميا لين بطلة في رياضة رمي الجلة ولوك يتبع خطى أبيه في المصارعة

تعرف على أبناء بروك ليسنر: ميا لين بطلة في رياضة رمي الجلة ولوك يحذو حذو أبيه بثبات
يحاول بروك ليسنر دائمًا إبعاد عائلته عن دائرة الضوء والشهرة كما يحاول فصل حياته الخاصة عن حياته المهنية والكل يعلم أن بروك هو شخص قليل الكلام وليست لديه حسابات رسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومع كل هذا التحفظ على حياته الشخصية فقد حظيت ابنة بروك ليسنر "ميا لين" باهتمام وسائل الإعلام بتألقها في رياضة رمي الجلة وأيضا ابنه "لوك" الذي يتبع خطى والده بثبات نحو المصارعة الحرة.

بروك ليسنر متزوج حاليًا من المصارعة السابقة سابل منذ عام 2006 ولديه ابنان معها وقبل هذا الزواج كان ليسنر متزوجا من نيكول ماكلين وأنجب منها توأمين هما "ميا لين" و "لوك" واللذان سنتحدث عنهما في هذه المقالة.

ابنة بروك ليسنر هي سادس أفضل رامية للجلة في الولايات المتحدة وابنه "لوك" قادم بقوة لخلافة أبيه في المصارعة


تعتبر "ميا لين" بنت بروك ليسنر والبالغة من العمر 19 عاما لاعبة كرة طائرة أمريكية وبطلة ولاية مينيسوتا وسادس أفضل رامية للجلة في الولايات المتحدة.

كما برزت "ميا لين" في سباقات المضمار والميدان ويقال أنه لا أحد يتجرأ على طلب يدها لأنهم يدركون ماذا يمكن أن يفعل أبوها في حال تم إغضاب ابنته.

ابنة بروك ليسنر ميا لين

أما بالنسبة لابن بروك ليسنر "لوك" والبالغ من العمر 19 عاما فهو يلقب نفسه ب "الوحش نسخة 2.0" وقد توج 3 مرات بطلا لولاية مينيسوتا في المصارعة.

حاليا لوك ما زال صغيرا في السن ويركز على دراسته ومن المبكر القول أننا سنراه في WWE لكن من المؤكد أننا سنراه يتصارع مع الجيل الجديد من أمثال دومينيك ابن ري ميستريو وغيج ابن جولدبيرج.