سونيا ديفيل توضح سبب عزمها على تدمير حياة ماندي روز | المصارع

سونيا ديفيل توضح سبب عزمها على تدمير حياة ماندي روز

سونيا ديفيل توضح سبب عزمها على تدمير حياة ماندي روز
حلت سونيا ديفيل ضيفة هذا الأسبوع على برنامج The Bump حيث تناولت عداءها الحالي تجاه أفضل صديقة سابقة لها ماندي روز وأوضحت سبب عزمها على تدمير حياتها.

وسُئلت سونيا ديفيل عما إذا كانت هناك لحظة فارقة دفعتها إلى تغيير رأيها بشأن ماندي روز. وأشارت إلى مباراة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك لعام 2019 باعتبارها لحظة فارقة حيث لم تقدر ماندي أبدًا التضحية التي قدمتها سونيا في منحها مكانها في مباراة الحقيبة بعد أن فشلت في تلك الليلة على الرغم من أن سونيا ساعدتها على صعود السلم.

اقرأ أيضا: سونيا ديفيل تكشف عن القائدة الحقيقية لسيدات WWE خلف الكواليس


في مقابلة لها على برنامج The Bump أوضحت سونيا ديفيل سبب عزمها الجامح على تدمير حياة ماندي روز ومدى شعورها المدهش بعد تخلصها مما وصفته بالعبء الثقيل والوزن الزائد لماندي.

اقرأ أيضا: مخترق يكشف حقيقة سونيا ديفيل وكيف تلاعبت بالرسائل وكلفت اوتيس موعده الغرامي مع ماندي روز في عيد الحب (فيديو)


وقالت سونيا: "أنا أكرهها لأنها بالفعل دمرت حياتي يجب أن أدمر حياتها. العدل هو العدل أتعرف ماذا؟...أنا أؤمن بالتوازن الكامل والمطلق والمساواة في الحياة. هذا يعني أنه إذا دمر شخص ما حياتي يجب أن أدمر وأفسد حياته إنها مسألة بسيطة جدا إنها مثل الرياضيات".

وأضافت سونيا ديفيل لاحقًا أنها تعرف أنها نجمة كبيرة وهي مصممة على خطف الأضواء في WWE وقالت: "كنت أحاول أن أكون شخصًا لم أكن عليه لمدة خمس سنوات، لأن الشخص الذي أنا عليه الآن يخطف أضواء العرض اللعين وهذه مجرد حقيقة. لذا فإن الاختباء في ظلال بعض الشقروات (تقصد ماندي روز) الذين يمتصون أنفسهم ويمتصون طاقتك سيحولك إلى نسخة من نفسك لن تفخر بها... لم يكن ينبغي علي أبداً أن أترك مستوى ثقتي ينخفض".

واستكملت سونيا ديفيل حديثها بالقول: "ولكن هل تعلم؟ إن التخلص من الوزن الزائد (تقصد ماندي روز) هو الشعور الأكثر حرية على الإطلاق وأشعر أنني أقوى أكثر من أي وقت مضى لأنني لم أكن أبدًا أكثر ثقة في نفسي من قبل".