الإعلان عن حفل اعتزال ري ميستيريو الأسبوع المقبل في عرض الرو | المصارع

الإعلان عن حفل اعتزال ري ميستيريو الأسبوع المقبل في عرض الرو

الإعلان عن حفل اعتزال ري ميستيريو الأسبوع المقبل في عرض الرو
أعلنت WWE عن تنظيمها لحفل اعتزال خاص بالنجم الكبير ري ميستيريو الأسبوع المقبل في عرض الرو ويبدو أن مسيرة أشهر مصارع مقنع في الإتحاد قد شارفت على نهايتها ويستضيف مراسم الحفل سيث رولينز.

ولم يوقع ري ميستيريو حتى الآن عقدا جديدا مع WWE وليس هناك ما يضمن أنه سيعيد التوقيع كما أنه غاب عن الأحداث والمنافسة منذ حلقة عرض الرو في 11 من مايو عندما اتحد مع أليستر بلاك لمواجهة سيث رولينز ومورفي، وهاجمه رولينز وتسبب له في إصابة على مستوى العين.

اقرأ أيضا: حالة ري ميستيريو بعد الإصابة الخطيرة على مستوى عينه


وصفت WWE إصابة ري بالخطيرة، وخلف الكواليس تحدثت التقارير عن أن ري لم يتوصل إلى اتفاق جديد مع الشركة ولكن من المرجح أن يستمر في الإتحاد بدلا من مغادرته كي لا يؤثر ذلك بالسلب على وضع ابنه دومينيك ومستقبله كما يمتلك ري أيضًا عقدا جيدا للتفاوض مع WWE وهم لا يريدون خسارته لصالح الإتحاد الياباني NJPW أو اتحاد AEW.

وبالعودة لعرض الرو ليلة أمس ظهر سيث رولينز في مقطع فيديو وراء الكواليس ممسكا بقناع ميستيريو وتحدث عن تضحيات ري من أجل العرض الأحمر وألمح إلى بداية مستقبل جديد لذا من المحتمل أن يتم التمهيد لمباراة اعتزال ميستيريو من خلال مواجهته لسيث في عرض باكلاش 2020 وقد يضع قناعه على المحك مقابل مسيرته المهنية.