هل كان جون سينا وراء التبرع ب 40 ألف دولار لعائلة الراحل تشاد جاسبارد؟ | موقع المصارع

هل كان جون سينا وراء التبرع ب 40 ألف دولار لعائلة الراحل تشاد جاسبارد؟

هل كان جون سينا وراء التبرع ب 40 ألف دولار لعائلة الراحل تشاد جاسبارد؟
في وقت سابق من هذا الأسبوع توفي نجم WWE السابق تشاد جاسبارد عن عمر يناهز 39 عامًا وكان جاسبارد يسبح في شاطئ فينيسيا بولاية كاليفورنيا وعلى حين غرة جرفه تيار بحري قوي مع ابنه البالغ من العمر 10 سنوات. أنقذ تشاد حياة ابنه بتوجيهه لحارس الإنقاذ لمساعدته لكن للآسف سحبته موجة عنيفة أخدته إلى أعماق المحيط إلى أن عثرت السلطات على جثته صباح يوم الأربعاء الماضي.

وأثارت وفاة المصارع تشاد جاسبارد قبل أسبوع أثارت حزنا كبيرا وتعاطفا مع رجل ضحى بحياته ولبى نداء الأبوة فاختار أن ينقذ حياة طفله أولا، وحصلت عائلته على دعم لا يصدق من مجتمع المصارعة المحترفة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة المصارع تشاد جاسبارد بعد 3 أيام من غرقه

ولمساعدة عائلة الراحل جاسبارد تم إطلاق حساب على منصة التبرعات GoFundMe ووصل مبلغ التبرعات الإجمالي إلى 100 ألف دولار في يوم واحد والفضل يعود من بعد الله سبحانه إلى شخص مجهول تبرع بقيمة 40 ألف دولار واسم هذا المتبرع هو "CTC RIP" وأثار هذا الإسم تلميحات كشفت للمتابعين هوية المتبرع السخي.

ويعتقد الكثير من المعجبين أن جون سينا هو من تبرع بمبلغ 40 ألف دولار لعائلة جاسبارد، حيث وبالعودة لعام 2008 قام جون سينا وفريق "كرايم تايم" المكون من النجمين جي تي جي وتشاد جاسبارد قاموا بتخريب سيارة ليموزين جي بي إل وكتبوا عليها عبارة "CTC" وهي اختصار لجملة Cryme Tyme Cenation وهي نفسها العبارة التي استخدمها المتبرع كإسم له.

ونشر جون سينا صورة من مشهد تخريب سيارة ليموزين جي بي إل على حسابه إنستغرام وظهر برفقة الراحل تشاد وصديقه جي تي جي وهذا ما يؤكد فعليا أنه هو صاحب التبرع السخي ب 40 ألف دولار لعائلة جاسبارد وهذا ليس غريبا على نجم كبير عودنا دائما على تألقه داخل وخارج الحلبة.