شاهد جيك ذا سنيك روبرتس يضع ثعبانا عملاقا فوق المصارعة براندي رودز في عرض AEW ديناميت (فيديو) | المصارع

شاهد جيك ذا سنيك روبرتس يضع ثعبانا عملاقا فوق المصارعة براندي رودز في عرض AEW ديناميت (فيديو)

شاهد جيك ذا سنيك روبرتس يضع ثعبانا عملاقا فوق المصارعة براندي رودز في عرض AEW ديناميت (فيديو)
سجل عضو قاعة المشاهير في WWE جيك ذا سنيك روبرتس حضوره هذا الأسبوع في عرض AEW ديناميت الأخير حيث كشف عن واحدة من أشهر حيله الشهيرة في تاريخ المصارعة الحرة وسحب ثعبانا عملاقا من كيس أحضره إلى الحلبة ووضعه فوق المصارعة براندي رودز زوجة كودي رودز.


بعد نهاية مباراة لانس أرتشر ضد كيو تي مارشال بفوز أرتشر هاجمت المصارعة والدكتورة بريت بيكر هاجمت بشكل مفاجئ النجمة براندي رودز على جانب الحلبة ووجهت لها ضربة "دي دي تي" على الأرض وتركتها فاقدة للوعي قبل أن يدحرجها المصارع أرتشر إلى داخل الحلبة ثم خرج جيك ذا سنيك روبرتس مصحوبا بكيس بداخله ثعبان عملاق وألقاه فوق براندي رودز والتف الثعبان بشكل مخيف على كامل جسم براندي كما في الفيديو أدناه.

اقرأ أيضا: بريت بيكر: مهنتي كطبيبة أسنان كلفتني خسارة العمل كمصارعة في WWE


يذكر أن المصارعة براندي رودز ظهرت في عرض AEW ديناميت قبل حادثة الثعبان في مقطع ترويجي واستفزت جيك ذا سنيك روبرتس وحذرته من العبث معها لأنه لا يعرفها جيدا وأنه يحتاج إلى إبقاء اسمها بعيدًا عن "فمه القديم القذر".


قام جيك ذا سنيك روبرتس بتصعيد مشكلته الشخصية مع عائلة رودز منذ قدومه لأول مرة إلى اتحاد AEW، حيث وصف كودي بالديكتاتور القيصر وزعم أنه منعه هو وعميله لانس أرتشر من التوقيع مع الإتحاد بداعي الخوف.