انتحار المصارعة هانا كيمورا عن عمر 22 عاما بعد تعرضها للتنمر | المصارع

انتحار المصارعة هانا كيمورا عن عمر 22 عاما بعد تعرضها للتنمر

انتحار المصارعة هانا كيمورا عن عمر 22 عاما بعد تعرضها للتنمر
توفيت المصارعة اليابانية هانا كيمورا فجر يوم السبت عن عمر يناهز 22 عامًا وأكد اتحاد المصارعة النسائي Stardom نبأ وفاتها على موقعه الإلكتروني وأصدر الإتحاد بيانا باللغة الإنجليزية نعى فيه وفاة هانا وهذا نص البيان:

"معجبي Stardom، نأسف جدًا للإبلاغ عن وفاة هانا كيمورا يرجى أن تكونوا محترمين وامنحوا بعض الوقت لمعالجة الأشياء تقربوا بأفكاركم وصلواتكم مع عائلتها وأصدقائها نحن نقدر دعمكم خلال هذه الفترة الصعبة".

بدأت هانا كيمورا مسيرتها المهنية بالتدريب في اتحاد Wrestle-1 في مارس عام 2016 وانطلقت فعليا في عالم المصارعة في نفس العام بانضمامها لإتحاد Stardom وأصبحت زعيمة فصيل يسمى "Tokyo Cyber Squad".

فازت هانا كيمورا ببطولة الزوجي "Artist of Stardom" مرتين كما فازت ببطولة Goddess of" Stardom" مع زميلتها كاجيتسو وهي ابنة المصارعة السابقة كيوكو كيمورا وانضمت هانا إلى مسلسل تلفزيون الواقع الياباني "Terrace House" على نتفليكس أواخر العام الماضي وتسبب أداءها لبعض مشاهد المسلسل في هجوم المعجبين عليها والبدء في التنمر عليها عبر الإنترنت.

وفي وقت سابق من أمس الجمعة أثارت هانا كيمورا مخاوف متابعيها بعد أن نشرت صورًا لتشويه ذاتها على تويتر وتغريدات تشير إلى أنها كانت ضحية للتنمر عبر الإنترنت وحاول أصدقاؤها وبعض المصارعات مساندتها بعد أن وصلت إلى مرحلة صعبة من الإكتئاب لكن فات الآوان.


وقالت هانا كيمورا في رسالتها الأخيرة قبل إقدامها على الإنتحار: "ما يقرب من 100 رأي صريح كل يوم لم أستطع أن أنكر أنني تأذيت أنا ميتة... لقد كانت حياة أردت أن أحبها شكرا لكل من دعمني أنا ضعيفة أنا آسفة لا أريد أن أصبح إنسانة بعد الآن لقد كانت حياة أردت أن أحبها شكرا للجميع أحبكم وداعا".