تعرف على حيلة أليكسا بليس تلوي ذراعها بشكل مخيف وتوهم الخصوم أنها مصابة | المصارع

تعرف على حيلة أليكسا بليس تلوي ذراعها بشكل مخيف وتوهم الخصوم أنها مصابة

تعرف على حيلة أليكسا بليس تلوي ذراعها بشكل مخيف وتوهم الخصوم أنها مصابة
تملك المصارعة أليكسا بليس حيلة خبيثة يمكنها القيام بها في الحلبة أو في أي مكان كلما أرادت أن توهم شخصًا ما بأن ذراعها اليسرى مكسورة بل وحولت قدرتها على إخافة الناس باستخدام مهارة ثني ذراعها حولتها إلى خطة احتياطية تستخدمها لصالحها.

وفقا للمجلة العلمية "ساينتفك أمريكان" فإن حالة أليكسا بليس وحوالي 20 بالمائة من السكان في الولايات المتحدة مصابون بما يسمى باضطراب "فرط الحركة" وهي حالة بدنية تعمل على تمدد المفاصل خارج نطاقها الطبيعي.



وتعتبر أليكسا بليس من ذوات المفصل المزدوج وأولئك الذين لديهم "فرط الحركة" وهي قادرة على ثني ذراعها بطرق غريبة تمتد إلى أبعد من المعتاد وعادة فإن القيام بهذه العملية لا يسبب أي ألم.

استخدمت أليكسا بليس هذه الحيلة لأول مرة في مباريات WWE خلال عرض سماك داون عام 2016 عندما واجهت بيكي لينش وقامت بثني ذراعها بطريقة غريبة وتظاهرت بأنها أصيبت بكسر خطير وأدت تلك الحيلة إلى تشتيت انتباه بيكي ما سمح لها بتحقيق الفوز. (شاهد الفيديو أسفله)

في ذلك الوقت اندهش جمهور WWE والمشاهدون عندما لاحظوا أن أليكسا بليس أعادت بسط مرفقها بشكل غريب إلى مكانه الطبيعي ولكنها في الواقع كانت تستخدم فقط فرط حركتها بطريقة ذكية.



وفي عرض "جريت بولز أوف فاير" لعام 2017 استخدمت أليكسا بليس حيلتها مرة أخرى حيث قامت بثني ذراعها من أجل تشتيت انتباه ساشا بانكس وكسب تعاطفها ومع ذلك فإن خدعة ذراع بليس لم تسعفها وخسرت المباراة عن طريق العد الخارجي.