الدكتورة بريت بيكر طبيبة أسنان ومصارعة في اتحاد AEW كيف نجحت في التوفيق بين المهنتين؟ | المصارع

الدكتورة بريت بيكر طبيبة أسنان ومصارعة في اتحاد AEW كيف نجحت في التوفيق بين المهنتين؟

الدكتورة بريت بيكر طبيبة أسنان ومصارعة في اتحاد AEW كيف نجحت في التوفيق بين المهنتين؟
بريت بيكر مصارعة وطبيبة أسنان
هل سمعت عن طبيبة أسنان تلعب المصارعة الحرة! ربما الأمر غريب وغير منطقي ولكن في حالة الدكتورة بريت بيكر فالأمر طبيعي لأنها تعمل كطبيبة أسنان وفي نهاية الأسبوع تذهب لضرب خصماتها فوق حلبة المصارعة.

في حديثها لبودكاست "Talk Is Jericho" كشفت طبية الأسنان وبطلة اتحاد AEW بريت بيكر عن بدايتها في المصارعة الحرة من خلال خضوعها لاختبارات WWE حيث حصلت على دعم بدني جيد وكانت هناك فرصة كبيرة لتوقيعها مع الإتحاد لكن..

لكن مدرب المواهب في WWE كانيون سيمان أخبرها أن مهنتها كطبيبة أسنان لن تسمح لها بالحصول على وظيفة في WWE.

وقالت بريت بيكر إنها كانت تصطنع الكثير من الأكاذيب حتى تتمكن من الخروج من مدرسة طب الأسنان في عطلة نهاية الأسبوع للتدرب في WWE إلى جانب العديد من المواهب مثل بيانكا بلير ولايسي إيفانز وفيلفتين دريم وسونيا ديفيل.

وأفادت الدكتورة بريت بيكر أنها كانت تحلم بالحصول على وظيفة في WWE إلا أنها لم تنسى أبدًا في نهاية مرحلة الإختبارات عندما سحبها المدرب كانيون سيمان جانباً وقال لها لن تستطيعي الإستمرار معنا أو حتى المرور إلى المرحلة المقبلة في WWE.

وقال لها إنه أعجب حقًا بالكثير من المواهب في هذه الإختبارات وأنه كأب كان لديه صعوبة شديدة في إبلاغ شخص ما بقرار إقصائه من الإختبارات البدنية.

وأضافت بريت بيكر أنها كانت مصدومة من القرار وبعد عدة أسابيع تلقت بريدًا إلكترونيًا من مدرب المواهب في WWE كانيون سيمان الذي دعمها معنويا وأثنى على عملها.

وأبلغها بأنها صحيح لم تكن تملك فرصة في WWE ولكن إذا كان لديها شغف للنجاح في المصارعة فستجد طريقة للتوفيق بين عملها الأساسي في مدرسة طب الأسنان وعملها الثانوي في المصارعة.

لم تنجح بريت بيكر في اختبارات WWE ولكنها أخذت بنصيحة مدرب المواهب وأثبتت أنها قادرة على القيام بكلتا الوظيفتين دون تفضيل لوظيفة على أخرى وها هي الآن أمامكم طبيبة أسنان وبطلة AEW للنساء كما تشاهدون في الفيديو أدناه.