اي جاي ستايلز أندرتيكر وتوقيع عقد راسلمينيا 36 الأسبوع المقبل | المصارع

اي جاي ستايلز أندرتيكر وتوقيع عقد راسلمينيا 36 الأسبوع المقبل

اي جاي ستايلز أندرتيكر وتوقيع عقد راسلمينيا 36 الأسبوع المقبل
سيشهد عرض الرو الأسبوع المقبل توقيع عقد مباراة راسلمينيا 36 بين اي جاي ستايلز وأندرتيكر وهي المواجهة التي انتظرتها جماهير WWE منذ فترة طويلة، لأنها ستجمع بين الخبرة والتجربة بين الأداء والكاريزما بين الظاهرة والإستثنائي.

وكلف أندرتيكر غريمه اي جاي ستايلز خسارة كأس طويق في عرض سوبر شو داون في السعودية، عندما دخل طرفا في مباراة الإقصاء المتتالي ونفذ حركة "شوك سلام" على ستايلز وانتزع الكأس منه، كما عاد أندرتيكر في عرض اليمنيشن تشامبر 2020 وكلف مجددا اي جاي ستايلز خسارة مباراته أمام أليستر بلاك.

من جهته قام اي جاي ستايلز بالحشد مبكرا لعداوته مع أندرتيكر من خلال ظهوره في عرض الرو أمس الإثنين وسخريته من أندرتيكر الذي اعتبره رجلا عجوزا على حد تعبيره كما قام ستايلز بالتهكم على زوجة أندرتيكر ميشيل مكول ونصحها بتجهيز كفن زوجها لأنه سيرقد بسلام على يده في راسلمينيا 36.

وكثرت الشائعات حول خصم أندرتيكر في راسلمينيا 36 وحسمت WWE الجدل باختيارها للإستثنائي اي جاي ستايلز باعتباره مصارعا ونجما من نجوم الصف الأول في الإتحاد ومؤديا محترفا يشهد له الجميع بقيمته في عالم المصارعة الحرة، ومن المتوقع بل ومن المؤكد أن تخطف مباراة أندرتيكر واي جاي ستايلز الأضواء في عرض راسلمينيا 36.