بالفيديو: ستيف اوستن يحتفل مع بيكي لينش وضربات ستانر مباغثة | المصارع

بالفيديو: ستيف اوستن يحتفل مع بيكي لينش وضربات ستانر مباغثة

بالفيديو: ستيف اوستن يحتفل مع بيكي لينش وضربات ستانر مباغثة
شهد عرض الرو لهذا الأسبوع عودة الأسطورة ستون كولد ستيف اوستن الذي تحدث عن يوم "3:16" باعتباره يوم عطلة للجميع وسأل الجمهور إذا كانوا يعرفون معنى هذا اليوم فليقولوا عبارة "هيل ياه" وانتظر الإجابة لكن صالة العرض فارغة تماما ليجيبه المذيع بايرون ساكستون ب "هيل ياه".

وبدأ ستون كولد ستيف اوستن بقراءة بعض العبارات التي توضح معنى ودلالة يوم "3:16" وقام بايرون ساكستون بتقييم ما قاله ستيف اوستن عن هذا اليوم برفعه لبطاقات تحمل الأرقام من 1 إلى 10 ثم شكر اوستن المذيع ساكستون على تعاونه معه وطلب منه التقدم إلى الحلبة للإحتفال.

انضم بايرون ساكستون لستيف اوستن في الحلبة، ليبدأ الاحتفال حيث قدم اوستن مشروبه المفضل لساكستون الذي في غفلة أمره وأثناء احتساءه للمشروب تلقى ضربة "ستانر" من الأفعى المجلجلة اوستن ثم دوت موسيقى دخول بطلة سيدات الرو بيكي لينش التي انضمت لأوستن وتبادلت معه نخب الإحتفال.


ودخل أبطال زوجي الرو فريق ذا ستريت بروفيتس إلى الحلبة للإحتفال مع ستيف اوستن وبيكي لينش إلا أنهما لم يسلما من ضربات "ستانر" من ستون كولد ونهض المذيع بايرون ساكستون من غيبوبته ليتفاجأ بضربة "ستانر" أخرى من ستيف اوستن الذي أكمل احتفاله مع بيكي لينش ليسقط أرضا بعد أن أثقل في الشرب.