شاينا بازلر توجه تحذيرا لبيكي لينش قبل مباراتهما في عرض راسلمينيا 36 | المصارع

شاينا بازلر توجه تحذيرا لبيكي لينش قبل مباراتهما في عرض راسلمينيا 36

شاينا بازلر توجه تحذيرا لبيكي لينش قبل مباراتهما في عرض راسلمينيا 36
في مقابلة لها مع موقع SuperSports.com تحدثت الشرسة شاينا بازلر عن مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالمصارعة الحرة وخلال المقابلة سُئلت عن تحدي بطلة سيدات الرو بيكي لينش في عرض راسلمينيا 36 وعما يعنيه الفوز بالمباراة ورسالتها لبيكي ومعجبيها بعد أن تصبح بطلة جديدة.

وعن احتمال فوزها ببطولة سيدات الرو قالت شاينا بازلر: "سوف يتم سحق بيكي لينش. هي تريد أن تتحدث عن حياتي وتصفها بالكذبة؟ وبالنسبة للمعجبين الذين ليسوا على دراية بالطريقة التي أتصارع بها فأنا هنا لأظهر لهم القليل من الواقع...".


وأضافت شاينا بازلر: "هذا ما هو حقيقي وهذا ما يحدث حقًا إذا دخلت في قتال مع شخص لا يجب عليك مواجهته، هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور وهذا ما يحدث عندما تضع حيوانًا صغيرًا في أوكار الأسود ويريد الأسد أن يلعب مع طعامه".

وتحدثت شاينا بازلر عن الكيفية التي تتحمل بها عبء إظهار الحقيقة لمعجبي وعشاق بيكي لينش وإذا فازت باللقب، فإنها ستجبر الناس على النظر إليها كبطلة وتقبل الوضع الجديد.

رسالة شاينا بازلر إلى بيكي لينش ومعجبيها: "أعتقد أن بيكي لينش ومعجبيها المشمولين قد اعتادوا على رؤية ما أسميه ب "الزيف"... بيكي وقفت في الحلبة وتحدثت عن كل شيء عملت من أجله ووصفته بالكذبة؟ إليك خلاصة القول الجميع على وشك تلقي جرعة قاتلة من الواقع. أنا هي هذا الواقع".