بسبب فيروس كورونا المملكة العربية السعودية تقدم عرضا قيمته 75 مليون دولار إلى WWE لنقل راسلمينيا 36 إلى الرياض | المصارع

بسبب فيروس كورونا المملكة العربية السعودية تقدم عرضا قيمته 75 مليون دولار إلى WWE لنقل راسلمينيا 36 إلى الرياض

بسبب فيروس كورونا المملكة العربيةالسعودية تقدم عرضا قيمته 75 مليون دولار إلى WWE لنقل راسلمينيا 36 إلى الرياض
كما يعلم الجميع فإن موعد عرض الأحلام راسلمينيا 36 قد يتم إلغاؤه أو تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا كما أن مدينة تامبا المستضيفة للعرض ستعلن عن قرارها النهائي في الساعات القليلة المقبلة.

وأصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراره بإلغاء جميع الرحلات الجوية القادمة من اوروبا لمدة 30 يوما اعتبارا من يوم الجمعة وشكل هذا القرار ضربة موجعة ل WWE ﻻنها ستفقد آلاف الأوروبين ممن حجزوا تذاكرهم لحضور عرض راسلمينيا 36.



الخيارات المطروحة أمام WWE لإقامة عرض راسلمينيا 36



1- تقسيم عرض راسلمينيا 36 وإقامته في يومين


يفكر مسؤولو WWE في إقامة عرض راسلمينيا 36 إما في شهر يونيو أو يوليو في مدينة تامبا بولاية فلوريدا. ومن المعلوم أن الحرارة في هذه المدينة بالذات ترتفع بشكل كبير بحلول منتصف العام لذا من المرجح على أبعد تقدير أن يتم تقسيم حدث راسلمينيا إلى يومين.

في اليوم الأول سيقام عرض راسلمينيا 36 في موعده المحدد سلفا في 5 أبريل 2020، وسيكون في مركز أداء WWE وستلعب فيه بعض المواجهات الرسمية على أن تتصدره مواجهة شارلوت فلير ضد ريا ريبلي على بطولة سيدات NXT.

في اليوم الثاني سيشهد إقامة نزال بروك ليسنر ضد درو ماكنتاير على بطولة WWE، وجولدبيرج ضد رومان رينز على البطولة العالمية، وراندي اورتن ضد ايدج، واي جاي ستايلز ضد أندرتيكر وسيقام الحدث في المكان الأصلي لاستضافة العرض بملعب Raymond James بمدينة تامبا في شهر يونيو.

2- نقل عرض راسلمينيا 36 إلى مدينة أخرى تغطي مدة العرض كاملة


أيضا طرح مسؤولو WWE خيارا آخر يدعم نقل عرض راسلمينيا 36 بالكامل إلى مدينة مختلفة تمامًا وهي مدينة يمكنها دعم مدة العرض المقدرة من 6 إلى 7 ساعات في شهر يونيو أو يوليو من العام الجاري.

وفي حالة إقامة عرض راسلمينيا 36 في شهر يونيو، فسيسبقه عرض موني ان ذا بانك لأن العرض سيقام في شهر مايو وبالتالي قد تتغير معادلة الألقاب إذا ما قرر أحد الفائزان بالحقيبة صرفها قبل موعد عرض الأحلام.

3- المملكة العربية السعودية تقدم عرضا قيمته 75 مليون دولار إلى WWE لنقل راسلمينيا 36 إلى الرياض


قدم مسؤولو المملكة العربية السعودية عرضا بقيمة 75 مليون دولار إلى WWE لنقل راسلمينيا 36 إلى الرياض في 5 أبريل 2020. من جهتها فإن WWE لا تفكر في هذا العرض في الوقت الحالي لأن صناع القرار في الإتحاد ما يزالون ينتظرون قرار مسؤولي تامبا بشأن راسلمينيا.

ومن المتوقع أن تبلغ أرباح WWE المقدرة من راسلمينيا 36 في تامبا ما قيمته 78 مليون دولار، وإذا قرر مسؤولو الإتحاد نقل العرض إلى المملكة العربية السعودية، فلن يكون هناك ما يدعو للقلق بشأن أي تكلفة إضافية ما دامت هناك دفعة مقدمة بقيمة 75 مليون دولار وهي تقريبا نفس الأرباح الذي ستتحصل عليها WWE مقابل إقامتها للعرض في مدينة تامبا.