راندي اورتن يصف بيث فينيكس بفتاة الليل وينفذ عليها حركة RKO والأخيرة فقدت وعيها | المصارع

راندي اورتن يصف بيث فينيكس بفتاة الليل وينفذ عليها حركة RKO والأخيرة فقدت وعيها

راندي اورتن يصف بيث فينيكس بفتاة الليل وينفذ عليها حركة RKO والأخيرة فقدت وعيها
ظهرت بيث فينيكس في عرض الرو لهذا الأسبوع لإخبار جماهير WWE بآخر تحديث طبي عن زوجها ايدج وحالته الصحية وسرعان ما تم مقاطعتها بموسيقى دخول راندي اورتن وهو يشق طريقه إلى الحلبة.

حاول راندي اورتن عناق ومصافحة بيث فينيكس لكنها رفضت ووصفته بأنه "ابن ال...". وقالت بيث فينيكس إنها كانت تظهر كزوجة وأم وأن أطفالها يستحقون والدهم.

وقال راندي اورتن إنه من المؤكد أن ايدج لن يعود للمصارعة مرة أخرى. وتحدث راندي أورتن عن والده الذي أخذه إلى وسط المدينة لحضور حدث WWE في عام 1999 على أمل إدخاله في مجال المصارعة الحرة وأنه رأى رجالًا مثل ستيف أوستن وشون مايكلز وتريبل إتش وميك فولي وديفي بوي سميث ولكن الرجل الوحيد الذي أظهر احترامه لوالده بوب أورتن كان ايدج.

وأضاف راندي أورتن أن بيث فينيكس تتحمل المسؤولية كلها لأنها لم تحاول منع ايدج من المخاطرة والمغامرة بنفسه وأيضا تعريض عائلته وبناته للخطر وأكد راندي اورتن أنه يحب ايدج أكثر منهم جميعا، ثم ذرفت بيث فينيكس الدموع لكنها سرعان ما تمالكت نفسها.

ردت بيث فينيكس من خلال صفع راندي اورتن صفعة قوية في وجهه. ووصفها راندي بـ "فتاة الليل" وقامت بيث فينيكس بتوجيه ضربة تحت بطن راندي اورتن الذي بدوره استشاط غضبا ونفذ حركة "RKO" عنيفة أسقطت بيث فينيكس أرضا وفقدت وعيها.